وقعت بلدية محافظة الخبر مع جمعية "هداية" للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر، اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة مجتمعية، تتضمن قيام الجمعية بالإشراف على مصليات كورنيش الخبر وتشغيلها وإدارتها وتهيئتها للمصلين لإقامة الصلاة فيها، إضافة إلى تعزيز الجانب الحضاري والجمالي بها.
ووقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي، أحمد الزهراني، ومن بلدية الخبر رئيس البلدية المهندس مشعل بن الحميدي الوهبي، بمقر البلدية.


أخبار متعلقة أمانة الشرقية تتابع آخر التطورات في مشروع تحسين وتشجير بوابة الدمامقبل رمضان.. جولات رقابية على الأسواق في حفر الباطن .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توقيع اتفاقية شراكة مجتمعية بين "هداية" وبلدية الخبر لتشغيل وتهيئة مصليات الكورنيش - اليوم مصليات كورنيش الخبرأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية هداية، أديب الزامل، بأن الاتفاقية تأتي في إطار التعاون بين الجمعية والبلدية، مشيرا إلى اتفاق الطرفين على قيام الجمعية بتشغيل المصليات، والعناية بصيانتها والاهتمام بنظافتها والإشراف عليها والمحافظة على التجهيزات الموجودة بها، من أجل أن تكون بحالة جيدة وجاهزة لقيام زوار الكورنيش بالصلاة بها، إلى جانب توعية المجتمع بالحفاظ عليها، كما تلتزم الجمعية وفقا للاتفاقية بتوفير لوحات توعوية متضمنة أذكار الوضوء وأدعية دخول وخروج المسجد إلى جانب أذكار الصلاة المفروضة.
وأكد رئيس بلدية الخبر مشعل الوهبي، أن الاتفاقية جاءت ضمن جهود بلدية الخبر، وأهداف أمانة المنطقة الشرقية، في تطوير معالم ومتنزهات المحافظة وما تقوم به جمعية هداية من برامج مجتمعية، والتقاء أهداف مشتركة بين الطرفين في تعزيز التعاون بينهما لتشغيل وصيانة المصليات الموجودة بالكورنيش وتهيئتها للمصلين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الخبر هداية كورنيش الخبر بلدیة الخبر

إقرأ أيضاً:

بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة

مسقط – أثير

وقعت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة يوم أمس الخميس اتفاقية بناء مخزن الجمعية مع شركة أبرار الشرق الأوسط بقيمة إجمالية قدرها 260,854 ريالًا عمانيًا، وقد وقعت الاتفاقية من جانب الجمعية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية رئيسة مجلس إدارة الجمعية ومن جانب الشركة عمران بن محمد بن سعيد رئيس مجلس الإدارة.

وتبلغ مساحة المخزن الواقع بمنطقة حلبان في مدينة سندان 2000 متر مربع ، حيث ستصل مساحة البناء إلى 1760 مترًا مربعًا، وتهدف الاتفاقية لإقامة مخزن متعدد الأغراض لخدمة احتياجات الأسر المتعففة، حيث سيتم توزيع كافة المساعدات العينية الجديدة والمستعملة واستلام التبرعات العينية المختلفة -وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ الأغطية البلاستيكية والمواد الغذائية والملابس المستعملة والجديدة والأثاث وأوانِ الطبخ وألعاب الأطفال ومستلزمات الإغاثة والأجهزة الإلكترونية والطبية.

ويأتي مشروع بناء المخزن كثاني مشروع مستدام تعمل الجمعية على تنفيذه سعيًا منها لتحقيق مبدأ الاستدامة في تقديم خدماتها للمتعففين بعد مركز الرحمة وهو قيد الإنشاء حاليًا ويقع بمنطقة الخوض في ولاية السيب، إذ تبلغ مساحة البناء 6229 مترًا مربعًا، بتكلفة إجمالية قدرها مليون و 400 ألف ريال عماني، ويحوي المركز 12 محلًا تجاريًا في الدور الأرضي و8 محلات تجارية في الدور الأول، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية وقاعات الاجتماعات وورش للأسر المنتجة وقاعة للمعارض في الدور الثاني.

مقالات مشابهة

  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • "ستارمر" يبحث مع "مودي" اتفاقية التجارة الحرة بين بريطانيا والهند
  • بلدية صيدا تنشر حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها خلال هذا الاسبوع
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • أكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد… مكتوم بن محمد يشهد توقيع اتفاقية الشراكة بين بلدية دبي وموانئ دبي العالمية
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي