قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صرف مساعدة مالية لأرملة تعاني من ظروف معيشية صعبة، وترعى ثلاثة أبناء بمراحل التعليم المختلفة، وليس لها دخل سوى معاش تكافل وكرامة، والتي سبق وكلف وحدة حقوق الإنسان بالديوان العام، بدراسة حالتها لاتخاذ ما يلزم لمساعدتها وتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة لأسرتها.

محافظ بني سويف يكلف بتوفير دخل ثابت لأرملة

وكلف المحافظ مكتبه بالتنسيق مع التضامن لتوفير مصدر دخل كريم وثابت من خلال توفير كشك لها، والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوفير البضاعة وحصولها على الدعم المالي والمعنوي، خاصة وأن ظروفها الأسرية تمنع إمكانية عملها بأحد المصانع أو الشركات أو أي عمل من شأنه ترك والابتعاد عن رعاية أسرتها لساعات طويلة.

اللقاء المفتوح للمواطنين في بني سويف 

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح مع المواطنين الذى يعقده محافظ بني سويف، بشكل مستمر للوقوف على شكاوى ومشكلات المواطنين فى الموضوعات التي تتطلب الحلول العاجلة، أو التي تتطلب تنسيقا مع وزارات وجهات ذات صلة، حيث يحضر اللقاء المختصون من رؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات ومديرو الإدارات المعنية لسرعة إبداء الحلول والسرعة فى التنفيذ.

واستمع المحافظ للمواطنة، مطمئنًا إياها أنه لن يدخر جهدًا في سبيل توفير الدعم لها، من خلال أجهزة المحافظة المختصة، ومؤكدًا لها على أهمية رعاية أبنائها ومواصلة دراستهم، داعيًا الله عز وجل أن يعوضها فيهم خيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف محافظ بني سويف إعانة مالية أرملة محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـــ 51  لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973.

جاء في نص البرقية:

(يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى "عز وجل" أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية وناصراً للحق وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها).

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب،المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ،الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السيد الفريق أحمد فتحي إبراهيم رئيس أركان حرب القوات المسلحة،الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية ،هنأهم خلالها بهذه المناسبة التاريخية ، داعياً المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • أمير قطر يوجه بتوفير الموارد اللازمة لتقديم دعم للنازحين من العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية”
  • محافظ المنيا يبحث مع المجلس القومي للمرأة تفعيل مبادرة “بداية” لتعزيز التنمية البشرية وتمكين المرأة
  • محافظ المنيا يبحث تفعيل مبادرة بداية لتمكين المرأة وتعزيز التنمية البشرية
  • محافظ بني سويف يوجه بمراجعة استكمال أعمال البناء الحاصلة على تراخيص قبل 2020
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن