أعلنت المدارس الثانوية، أسماء الطلاب الذين لم يقوموا بتسليم الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة والأوراق المطلوبة للتقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024، والمقرر أن يبدأ يوم 10 يونيو المقبل بالمواد الغير مضافة للمجموع. 

كشفت المديريات التعليمية عن أسماء الطلاب الذين لم يسلموا الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة والأوراق المطلوبة، للتقديم في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024، المقرر أن يبدأ 10 يونيو المقبل بالمواد غير المضافة للمجموع.

استمارة الثانوية العامة 2024 

وأوضحت المديريات التعليمية عبر صفحات المدارس على فيس بوك، أنّ غدا الخميس آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة 2024 والأوراق المطلوبة، لافتة إلى أنّ الطلاب المتخلفين عن تسجيل استمارة الثانوية العامة وتسليمها للمدرسة في الموعد المحدد، يتم فصلهم ويُحرم الطالب من دخول امتحانات الثانوية العامة لعدم تقدمهم بالأوراق المطلوبة، إضافة إلى تحويلهم إلى «منازل».

ووجّهت المديريات، الطلاب بسرعة تسليم المستندات المطلوبة للمدارس، مؤكدة أنّه لن يتم قبول أي استمارة بعد الموعد المحدد مهما كانت الظروف.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم المدارس المدارس الثانوية استمارة الثانوية العامة 2024 الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: تجربتي عملية.. وخبرتي مع الطلاب في المدارس تجاوزت 25 عاما

قال الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، إنه يعلم جيدًا أنّ تجربة الثانوية العامة صعبة للغاية، مشيرًا إلى أنه يتمتع بخبرة لأكثر من 25 عامًا مع الطلبة في المدارس.

وأضاف «عبد اللطيف» خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»: «بقالي أكتر من 25 سنة مع الأولاد في المدارس، يمكن تجربتي مختلفة شوية لأنّها عملية، وأنا أكتر واحد حاسس بحالة الضغط اللي فيها أولادنا في الثانوية العامة، وحتى الضغط على المدرسين؛ لأنها حالة عامة».

وتابع: «لكنها حالة هنشتغل عليها في المستقبل ونحطها في حجمها الطبيعي من خلال استراتيجيات عصرية، ومش هنعملها إلا بحوار مجتمعي يكون فيه جميع أطراف العملية التعليمية موجودين (المدرس والطالب وولي الأمر والدولة)».

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إعادة امتحان لجنة الدقهلية حال ثبوت واقعة الغش الجماعي
  • الثانوية العامة 2024.. «التعليم» ترد على تداول فيديو للغش الجماعي بالدقهلية
  • وصول ورق أسئلة امتحانات الكيمياء والجغرافيا إلى لجان الثانوية العامة
  • 16 تصريحا لوزير التعليم الجديد عن الثانوية العامة ومستقبل الوزارة
  • وزير التعليم: تجربتي عملية.. وخبرتي مع الطلاب في المدارس تجاوزت 25 عاما
  • طريقة الحصول على شقة بالإسكان الاجتماعي.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • التقديم بـ مدرسة الضبعة النووية 2024-2025.. شروط الالتحاق والأوراق المطلوبة
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024 /2025.. الخطوات والأوراق المطلوبة