سرايا - قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن مصر حرصت على تخفيف المعاناة عن الأشقاء في قطاع غزة، وفق تعبيره.

وأضاف خلال احتفالية “قادرون باختلاف”، أن مصر لم تغلق معبر رفح نهائيا، لافتا إلى إمكانية أن تتوصل الوساطة المصرية إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة خلال الأيام المقبلة.

وتابع: “كنا حريصون من اليوم الأول أن يكون منفذ رفح سبيلا ومسارا للمساعدات والغوث، لكن الأمور ليست سهلة كما يتصور البعض”.



الرئيس #السيسي يؤكد معبر رفح لم يُغلق منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومصر حرصت على إدخال أكبر قدر من المساعدات للأشقاء الفلسطينيين ويا رب خلال الأيام القليلة القادمة نصل لوقف إطلاق النار بالقطاع pic.twitter.com/AYXpqxPU33
— ON (@ONTVEgy) February 28, 2024


إقرأ أيضاً : إصابة 26 جنديا إسرائيليا في معارك غزةإقرأ أيضاً : خروج مستشفى كمال عدوان شمالي غزة عن الخدمة واستشهاد 4 أطفال جوعاإقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 7305 فلسطينيين بالضفة والقدس منذ طوفان الأقصى


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس مصر مصر غزة اليوم اليوم غزة مصر إصابة اليوم مستشفى غزة الاحتلال السيسي الرئيس

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تكشف أسرارها في حوار مفتوح.. هذا ما صرّحت به

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية خلال استضافتها في برنامج «Sold Out» مع الإعلامي محمود سعد. تطرقت سوسن إلى جوانب مختلفة من حياتها، بما في ذلك علاقتها بأحفادها وابنتها ياسمين، وتأثير مرض والدتها على حياتها المهنية، كما تحدثت عن ما تعلمته من كبار النجوم الذين عملت معهم مثل عادل إمام، نور الشريف، ورجاء الجداوي.

حياتها الشخصية وتأثير الأسرة

أبرزت سوسن بدر خلال اللقاء تأثير ابنتها ياسمين ووالدتها على حياتها المهنية، قائلة:

“اتجوزت بدري قبل ما أتم الـ 18 سنة وخلفت بنتي ياسمين وأنا كنت في بداية مشواري الفني، بس وجودها غير حياتي.”“رجعت للتمثيل بعد ما أطمنت على بنتي ياسمين، ووالدتي هي اللي اهتمت بتربيتها لما كنت مشغولة.”“دلوقتي بعيش أجمل أيامي مع أحفادي.”“والدتي أصيبت بالزهايمر وبنتي هي اللي كانت بتراعيها.”“تأثرت بتجربتي مع والدتي في مرضها وقدمته في مسلسل «طريقي» بعد ما استأذنت المؤلف تامر حبيب.”

علاقتها مع كبار النجوم

وعن تجربتها مع كبار الفنانين، قالت سوسن بدر:

“نور الشريف كان بمثابة مكتبة متنقلة.”“عادل إمام كان شايف إن الفنان بدون ثقافة هو نصف موهبة، لذلك كان التطور الفكري والثقافة أهم عندي من الشكل.”

كما أشادت بعلاقتها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي ساعدتها في بداياتها كعارضة أزياء قائلة: “رجاء الجداوي هي اللي اختارتني وعلمتني إزاي أكون ليدي، وازاي أتعامل برشاقة وأناقة.”

آخر أعمال سوسن بدر

شاركت سوسن بدر مؤخرًا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، الذي تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، بمشاركة النجمة هند صبري، وظافر العابدين، وطارق الإبياري. المسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

كما تستعد للمشاركة في مسلسل «منتصر القرش» بطولة طارق لطفي، وأيضًا في سلسلة الدراما الوثائقية «أم الدنيا»، حيث تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في هذا العمل المهم.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: ممارسة إسرائيل للقوة لا تضمن وضعا نهائيا يسوده السلم والأمن
  • 7 حالات تؤدي لقطع المعاش نهائيا.. احذر الأخيرة
  • بالأرقام.. ملحمة تاريخية جسدها التحالف الوطني دعما للقضية الفلسطينية|فيديو
  • سوسن بدر تكشف أسرارها في حوار مفتوح.. هذا ما صرّحت به
  • الديهي يعلق على صورة وقوف الرئيس السيسي بجوار محمد بن زايد.. فيديو
  • كان لقاء الجيشين هو أيضا لقاء البطلين الشقيقين بعد زهاء العام ونصف في ارض العزة
  • جولد بيليون: الذهب يغلق تداولات الأسبوع على تراجع بسبب بيانات أمريكية
  • صحيفة تكشف: مُباحثات جرت قبل أيام بشأن "اليوم التالي" في غزة
  • رشا راغب: أكاديمية التدريب حرصت على تأهيل نساء مصر للقيادة
  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات لقطاع غزة