موقع النيلين:
2024-06-29@13:13:43 GMT

كل ما تريد معرفته عن أبطال فيلم “مايكل جاكسون”

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT


يظهر فريق “جاكسون 5 ” مرة أخري خلال فيلم السيرة الذاتية القادم “مايكل” للمخرج أنطوان فوكوا والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار جراهام كينج.

بعد بحث طويل قاد صانعي الفيلم إلى اختيار ابن شقيق مايكل جاكسون، جعفر جاكسون، لتجسيد دور عمه ملك البوب، مع جوليانو كرو فالدي البالغ من العمر 9 سنوات في دور مايكل الأصغر، وكان المعجبون ينتظرون لمعرفة من سيكمل بقية أعضاء عائلة جاكسون في الفيلم.

الفيلم، الذي من المقرر أن يصل إلى دور العرض في 18 أبريل 2025، هو قيد الإنتاج حاليًا. يجسد كولمان دومينغو، المرشح لجائزة الأوسكار، دور رب الأسرة جو جاكسون مع نيا لونج في دور الأم كاثرين جاكسون، بالإضافة إلى مايلز تيلر في دور المحامي جون برانكا.

وفقا لموقع “variety” الآن، تم الكشف عن الممثلين الثمانية الذين سيلعبون دور إخوة جاكسون الأربعة الذين يجتمعون معًا لتشكيل مجموعة الغناء ذات الشعبية الكبيرة “جاكسون 5” حيث يلعب جمال آر. هندرسون دور جيرمين جاكسون في السنوات الأخيرة من الفيلم، بينما يلعب جايدن هارفيل دور النسخة الأصغر سنًا. . يشترك تري هورتون وجايلين ليندون هانتر في دور مارلون جاكسون. ريان هيل وجودا إدواردز في دور تيتو؛ وجوزيف ديفيد جونز وناثانيال لوجان ماكنتاير يلعبان الشخصية الأكبر والأصغر من جاكي جاكسون.

قال كينج أثناء إعلانه عن اختيار الممثلين: “إن الطبيعة الملحمية الحقيقية لهذا الفيلم تتطلب ما مجموعه عشرة ممثلين يتمتعون بالموهبة لتصوير فريق جاكسون 5 على مر السنين”. “يسعدني أن أحضر هذه المجموعة الاستثنائية من الممثلين وفناني الأداء إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم في هذا الفيلم.”

بوابة الأهرام

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فی دور

إقرأ أيضاً:

استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر

أيام قليلة تفصلنا عن طرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، شقق مشروع الإسكان المتميز ضمن مشروع “valley towers” في مدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات، وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

شقق الإسكان المتميز valley towers
موعد طرح شقق الإسكان المتميز "valley towers”

بحسب تصريحات لوزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، فإن الحجز كراسة الشروط ستكون  متاحة اعتبارا من يوم الأحد المقبل الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

شقق الإسكان المتميز valley towersرابط كراسة شروط شقق الإسكان المتميز "valley towers”

وأضاف وزير الإسكان، أن  شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج "مسكن"، محور الوحدات على الرابط التالي: "اضغط هنـــــــــــــــا".

فيما يكون الرابط المخصص لحجز شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، متاحًا فور فتح باب الحجز في التاريخ المعلن من الوزارة، وهو يوم 30 يونيو الجاري.

مساحات شقق الإسكان المتميز “valley towers” بحدائق أكتوبر 

 

وتتميز شقق مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، بكونها جاهزة للاستلام الفوري، ومساحات مختلفة تتراوح بين 95م2 و100م2، وتقع في موقع متميز على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

شقق الإسكان المتميز valley towersأسعار شقق الإسكان المتميز "valley towers” بحدائق أكتوبر 

قال الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، إن سعر المتر في مشروع valley towers في حدائق أكتوبر، 15 ألف جنيه، وبلغت قيمة مقدم حجز 150 ألف جنيه، على أن استكمال 25% من ثمن الوحدة عند الاستلام، ويسدد باقي سعر الوحدة في شكل أقساط.

 

أنظمة سداد شقق الإسكان المتميز valley towersشقق الإسكان المتميز valley towers

أوضح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن الراغب في حجز الوحدات المطروحة يسدد المصاريف التالية:

مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.استكمال سداد 20 % إضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.سداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.يتم سداد باقي ثمن الوحدة (70 %)على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرحبالإضافة إلى سداد (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5 % مصاريف تحصيل).يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.وفى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30 % المطلوبة والمحدد توقيتاتها، يتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح.إجمالي ثمن شقق الإسكان المتميز valley towers

وبحسب بيانات رسمية صادرة عن وزارة الإسكان، فأن المشروع يحتوي على 74 برجا ويتكون كل برج من أرضى و9 أدوار، على أن يكون سعر المتر بـ 15 ألف جنيه، وبذلك يقدر ثمن الوحدة ذات المساحة الـ 95 متر بـ مليون و425 ألف جنيه، والوحدات ذات المساحة الـ 100 متر بـ مليون ونصف جنيه.

مقالات مشابهة

  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • وثائق قضائية جديدة تكشف عن ديون مايكل جاكسون عندما توفي
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • عاجل- كل ما تريد معرفته عن اجتماعات البنك المركزي بشأن سعر الفائدة في 2024
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن وترامب.. مواجهة مشتعلة
  • كل ما تريد معرفته عن المناظرة بين بايدن ترامب.. مواجهة مشتعلة
  • استلام فوري.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر
  • لعبة الرئيس الروسي.. كل ما تريد معرفته عن رياضة السامبو (فيديو)
  • "منطقة حيوية وغنية".. كل ما تريد معرفته عن منطقة جبل مويا السودانية
  • تبدأ من 125 جنيهًا.. كل ما تريد معرفته عن سعر متر التصالح في مخالفات البناء