الوطن:
2024-07-01@04:46:57 GMT

محافظ الشرقية: حصر الأسواق العشوائية لنقلها خارج المدن

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

محافظ الشرقية: حصر الأسواق العشوائية لنقلها خارج المدن

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من حصر الأسواق العشوائية المُقامة داخل الكتل السكنية وإعداد التصور الأمثل لنقلها خارج المدن، وإنشاء أسواق حضارية جديدة يراعى فيها اشتراطات السلامة والصحة المهنية والأمن الصناعي، للوقاية من حدوث أي كوارث حفاظاً على الأرواح والممتلكات وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

 حصر الأسواق العشوائية لنقلها خارج المدن

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الشرقية  اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء شريف أبو الدهب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية والمهندس محمد الصافي سكرتير عام المحافظة والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد زكريا سعد مدير إدارة شرطة المرافق وعدد من المسؤولين .

توفير السلع والمواد الغذائية بكافة أنواعها

وأكد المحافظ استمرار مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين في مراقبة الأسواق وتوفير السلع والمواد الغذائية بكافة أنواعها لجمهور المواطنين بمختلف مراكز المحافظة بأسعار مناسبة والمرور اليومي المكثف لمتابعة حركة الأسواق ومحلات الجزارة والأسماك.

وشدد على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع والتفاعل بشكل مستمر مع المواطنين والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية مشروعات أسواق المدن السلع

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم على لقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهاً باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فوراً وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

أكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لهم واستماعه لمشاكل ابناء دوائرهم المختلفة ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والإطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الشرقية يتفقد شوارع قرية الزند بالزقازيق
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية لـ 610 ألف طن
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان
  • محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح للشون والصوامع