الاقتصاد نيوز - متابعة

تراجعت أسعار النفط، الأربعاء، إذ طغى احتمال تأجيل خفض أسعار الفائدة الأميركية وارتفاع مخزونات الخام الأميركية على الدعم الذي تلقته الأسعار من أنباء احتمال تمديد أوبك+ لتخفيضات الإنتاج.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 90 سنتا، أي 1.08 بالمئة، إلى 82.75 دولار للبرميل بحلول الساعة 0902 بتوقيت غرينتش، وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 92 سنتا، 1.

17 بالمئة، لتسجل 77.95 دولار للبرميل.

وكانت ميشيل بومان عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، قد قالت الثلاثاء، إنها ليست في عجلة من أمرها لخفض أسعار الفائدة الأميركية، لا سيما في ظل المخاطر الصعودية للتضخم التي قد تعيق التقدم في السيطرة على ضغوط الأسعار أو ربما تؤدي إلى ظهورها مرة أخرى.

وأظهرت مخزونات النفط الخام الأميركية زيادة قدرها 8.43 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 23 فبراير، حسبما نقلت مصادر في السوق عن بيانات معهد البترول الأميركي.

وأظهرت البيانات أن مخزونات البنزين انخفضت بمقدار 3.27 مليون برميل، كما تراجعت مخزونات نواتج التقطير بمقدار 523 ألف برميل.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت وخام غرب تكساس الوسيط الأميركي أكثر من دولار للبرميل، الثلاثاء، بعدما أفادت رويترز بأن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بقيادة روسيا (أوبك+) سيدرسون تمديد الخفض الطوعي للإنتاج في الربع الثاني.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 86.42 دولارًا للبرميل

المناطق_واس

تراجعت أسعار النفط اليوم بعد صعودها لأربعة أسابيع، إذ أدى احتمال التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة إلى تهدئة التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط ، في حين قام المستثمرون بتقييم احتمال تعطل إمدادات الطاقة الأمريكية بسبب العاصفة المدارية بيريل .

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 12 سنتا أو 0.1 بالمئة إلى 86.42 دولار للبرميل.
ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 28 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 82.88 دولار للبرميل.

أخبار قد تهمك ارتفاع أسعار النفط مدعوما ببيانات عن انخفاض في مخزونات الخام الأمريكية.. وخام برنت يسجل 85.60 دولارًا للبرميل 3 يوليو 2024 - 6:43 صباحًا ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 85.16 دولارًا للبرميل 1 يوليو 2024 - 7:07 صباحًا

مقالات مشابهة

  • العقود الآجلة للخام الأميركي تنخفض 83 سنتا أو 1% لتبلغ عند التسوية 82.33 دولار للبرميل
  • تراجع أسعار النفط اليوم بعد ارتفاعها لأربعة أسابيع متتالية وسط هدوء المخاوف الجيوسياسية
  • تراجع أسعار النفط إلى 86.42 دولار للبرميل
  • انخفاض أسعار النفط
  • تراجع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 86.42 دولار للبرميل
  • تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 86.42 دولارًا للبرميل
  • تداول قياسي لخام مربان يتجاوز 1.5 مليار برميل بالربع الثاني
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 89.52 دولار
  • بالرغم من تراجعها أمس الجمعة.. أسعار النفط تسجل ارتفاعًا للأسبوع الرابع تواليًا
  • النفط ينخفض 1% عند التسوية وسط تراجع المخاوف من اضطراب الإمدادات