شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع فيديو، كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، أنه يتوقع استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري. وأوضح مركز الأرصاد، أن .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة حتى...

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، أنه يتوقع استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وأوضح مركز الأرصاد، أن درجة الحرارة بلغت (48-50) ْم على المنطقة الشرقية و(46-48) ْم على الأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقة الرياض والأجزاء الشرقية من منطقة القصيم والأجزاء الغربية من منطقة المدينة المنورة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم بأن يستمر الطقس حار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى، في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق المدينة المنورة، مكة المكرمة وكذلك الطريق الساحلي بين منطقتي مكة المكرمة وجازان ، كما ما تزال الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية على أجزاء من منطقتي عسير وجازان.

⚠️ يتوقع ـ بمشيئة الله ـ استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري.. (48-50) ْم على المنطقة #الشرقية و (46-48) ْم على الأجزاء الشرقية والجنوبية من منطقة #الرياض والأجزاء الشرقية من منطقة #القصيم والأجزاء الغربية من منطقة #المدينة_المنورة@emara_sharqia… pic.twitter.com/bNb4g5D0fP

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 22, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الوطنی للأرصاد من منطقة

إقرأ أيضاً:

تصاعد أزمة الكهرباء في عدن مع ارتفاع حاد في درجات الحرارة

شمسان بوست / خاص:

تواجه العاصمة عدن أزمة حادة في انقطاع الكهرباء، مما يزيد من صعوبة الحياة اليومية للسكان مع ارتفاع درجات الحرارة.


وتكررت فترات الانقطاع الطويلة، التي تؤثر سلباً على حياة المواطنين وأعمالهم، خصوصاً مع وصول درجات الحرارة إلى مستويات مرتفعة.

وتعاني المدينة من انقطاع الكهرباء الذي قد يستمر لأكثر من خمس ساعات، ما أثار استياء السكان الذين يعيشون في ظروف معيشية صعبة نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والأمنية.



وارتفعت مطالبات المواطنين للحكومة والسلطات المحلية بضرورة التدخل العاجل وتقديم حلول جذرية للأزمة، حيث لم تعد الحلول المؤقتة تجدي نفعاً في مواجهة استمرار المعاناة.

مقالات مشابهة

  • طقس الإسكندرية خلال الأسبوع المقبل.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • عودة الانخفاض على درجات الحرارة بداية الأسبوع
  • الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة مع بداية أكتوبر (فيديو)
  • تجنبا لنزلات البرد.. الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة مع بداية أكتوبر |فيديو
  • الحرارة إلى ارتفاع غداً وأجواء معتدلة على المرتفعات الجبلية ليلاً
  • حار على كافة الأنحاء.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة 27 سبتمبر 2024
  • الأرصاد تكشف عن مفاجأة في درجات الحرارة.. غدًا
  • تصاعد أزمة الكهرباء في عدن مع ارتفاع حاد في درجات الحرارة
  • انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة على مراكز وقرى الشرقية
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد في عطلة نهاية الأسبوع حار نهارا ومائل للحرارة ليلا إلى معتدل بآخره