كثفت أمانة محافظة حفر الباطن جولاتها الرقابية التفتيشية على جميع المنشآت الغذائية والتجارية، وذلك ضمن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.
وتهدف هذه الجولات إلى التأكد من سلامة وصحة المواد الغذائية المعروضة للبيع، والتأكد من التزام المنشآت التجارية بالاشتراطات الصحية والبيئية، وضبط الأسعار، ومكافحة الغش التجاري.


أخبار متعلقة الحقيل يعتمد المخطط الإعلاني لأمانة حفر الباطنصور| لوحات فنية وفرحة أسرية في احتفالات يوم التأسيس بحفر الباطنمتابعًا الخدمات الصحية.. محافظ حفر الباطن يدشن مبادرة "قيم"وشملت الجولات الرقابية محلات المواد الغذائية، ومحلات بيع اللحوم، ومحلات الحلويات، والمطاعم، والأسواق الشعبية، ومراكز التسوق.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جولات رقابية على الأسواق في حفر الباطن- اليوم المنشآت الغذائيةوأكدت الأمانة أنها ستتخذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين، داعيةً المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات عبر مركز البلاغات على الرقم 940.
كما دعت جميع المنشآت الغذائية والتجارية إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية والبيئية، والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفرالباطن حفر الباطن أسواق حفر الباطن محافظة حفر الباطن السعودية حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

أبو رمضان : نعمل لتوفير الاحتياجات الطبية لشعبنا على مدار الساعة

قال وزير الصحة الفلسطيني ، ماجد أبو رمضان ، اليوم الجمعة 5 تموز 2024 ، إن الوزارة تعمل على مدار الساعة لتلبية وتوفير الاحتياجات الطبية اللازمة لأبناء شعبنا في محافظة جنين ومحافظات الوطن كافة، ضمن خطة طوارئ جراء تصاعد عدوان الاحتلال المتواصل على جميع المحافظات.

وأشار الوزير أبو رمضان، في بيان صحفي ، إلى أن وزارة الصحة تقوم بجهود متواصلة وتنسيق دائم مع المنظمات الصحية الدولية كافة، والأشقاء والأصدقاء من دول العالم كافة، للعمل على توفير الاحتياجات الطبية للجرحى والمرضى في قطاع غزة .

وجدد مناشدته للمؤسسات والمنظمات الصحية والإنسانية الدولية الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف انتهاكاتها بحق مراكز وطواقم العلاج والإسعاف في محافظات قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس ، مشددا على أن القوانين الدولية تنص على الحق الكامل للكوادر الطبية والإسعافية للقيام بواجبها الإنساني في علاج الجرحى والمرضى دون عرقلة أو اعتداء.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • العنب.. فوائد صحية وقيمة غذائية
  • أبو رمضان : نعمل لتوفير الاحتياجات الطبية لشعبنا على مدار الساعة
  • تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة
  • “الصحة” تدشن مولدات كهربائية متنقلة لاستخدامها في حالات الطوارئ
  • “جهار”: مشروع "مؤشر مصر الصحي" يستهدف قياس أثر تطبيق معايير الجودة على الخدمات
  • دعوى قضائية ضد "خصخصة" المستشفيات الحكومية.. تفاصيل
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • رئيس «الرقابة الصحية» يتابع تنفيذ مشروع «مؤشر مصر الصحي» مع مديري الجودة
  • رئيس «الرقابة والاعتماد» يتابع الموقف التنفيذي لمشروع مؤشر مصر الصحي
  • رئيس "الرقابة الصحية" يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "مؤشر مصر الصحي"