شهد معرض أهلاً رمضان المقام بجامعة العريش إقبالًا كبيرًا من الموظفين والعاملين بالجامعة، بعد توفر جميع الاحتياجات الرمضانية.

بدأت العروض الرمضانية في المعرض منذ الأمس، حيث تجرى توفير جميع المستلزمات الرمضانية، بما في ذلك المواد الغذائية وأدوات الطهي والكعك، واللحوم والتمور، وذلك بتخفيضات تصل إلى أكثر من 20%.

تخفيضات تصل إلى 20%

وذكرت جامعة العريش في بيان، أن الإقبال بسبب توفير السلع الغذائية المطلوبة بأسعار مخفضة، مثل الأرز والزيت والسكر، والتي وصلت نسبة التخفيضان بها الى ما يقرب من 20%.

بدوره أكد الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، إن غالبية المنتجات من مزارع الجامعة، سواء الخضروات والأسماك والدواجن، وهناك تنسيق مع بعض التجار والغرفة التجارية ومجلس مدينة العريش، على استقدام بعض المنتجات الأخرى، وبيعها بسعر مخفض ينافس معرض أهلا رمضان بوسط المدينة

مشروع تنموي كبير بجامعة العريش

وأضاف رئيس جامعة العريش، أن مزارع الجامعة، تعتبر من المشروعات التنموية الكبيرة، والتي سوف تساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والزراعية بالمحافظة، مع مراعاة بعض الامتيازات للعاملين بالجامعة والموظفين، ناهيك عن عمليات بيع المنتجات التي كانت تبع للمواطنين عبر منفذ الجامعة الغذائي بوسط المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش جامعة العريش مواد غذائية مزارع

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، العقيد محمد ثروت، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ومنحه درع جامعة بنها؛ تقديرًا لجهوده وعطائه المستمر.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد وائل مكي المستشار العسكري  للتربية العسكرية بجامعة بنها.

وأشاد رئيس الجامعة، بالفترة التي تولاها العقيد محمد ثروت مديرًا لإدارة التربية العسكرية، مؤكدًا أنها شهدت عديدًا من الإنجازات ، بالإضافة الى انه ساهم بدور كبير في التنسيق والمشاركة في جميع الافتتاحات التي قام بها  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأسهم بشكل كبير وفعال في مشاركات لطلاب وطالبات جامعة بنها في جميع المناسبات الوطنية مثل الاحتفال بيوم الشهيد، إضافة إلى المشاركة في الاحتفالات الوطنية ومنها ذكرى انتصارات أكتوبر، وعيد تحرير سيناء،بجانب ذلك ساهم فى مشاركة طلاب وطالبات جامعة بنها في الندوات التثقيفية التي عقدت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقام مدير التربية العسكرية، بالتنسيق مع رعاية الشباب بالجامعة بتنظيم زيارات لطلاب وطالبات جامعة  بنها للعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضا زيارة قاعدة الإسكندرية البحرية، وزيارات عديدة للكلية الحربية، إضافة إلى المشاركة في الندوة التثقيفية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والتى نظمتها الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف
  • وزيرة الأشغال تؤكد أهمية مخرجات جامعة الكويت والمساهمة الكبيرة لخريجيها في تقدم الوطن
  • تعرف على وزير الثقافة الجديد الدكتور أحمد هنو
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية
  • بالصور.. رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون
  • جامعة العريش تُنظم مؤتمرها الطبي الأول لتعزيز البحث العلمي وتبادل الخبرات الطبية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية