كشفت الفنانة جلا هشام عن تفاصيل شخصيته  في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024، والذي ستجسد فيه شخصية فتاة من منطقة شعبية اسمها سحر، وهذه هي المرة الأولى التي ستظهر فيها بهذه الشخصية منذ بداية دخولها لعالم الفن، موضحة أن المسلسل سيغلب عليه طابع التراجيديا بالإضافة إلى الكوميديا.


وعن سر حماسها للدور، تابعت جلا هشام  في تصريحات خاصة لـ "صدي البلد"  قائلًة: "الموضوع كان تحدي بالنسبة ليّا، كان تحدي بالنسبة ليا     لأن الشخصية جديدة ومختلفة"، لافتًة إلى أن المخرجة ياسمين أحمد كامل كانت سبب أيضًا لقبول الدور خاصةً أن هذه المرة لم تكن الأولى التي يعمل فيها الثنائي سويًا.

وعن تعاونها مع الفنانة سلمي أبو ضيف، قالت: "هي من أشطر الشباب الفنانين الموجودين حاليا على الساحة الفنية، لذا كانت جميع عناصر قبولي المسلسل موجودة، وهذا السبب الذي جعلني أوافق عليه دون تردد".

 

وعن الموسم الدرامي الحالي، قالت: "مبسوطة جدًا أن هناك ميكس بين الشباب والفنانين الكبار، ومبسوطة أن الناس بتدي فرص لوجوه جديدة أول مرة تمثل وهذا الأمر مبشر جدًا على الساحة الفنية".


تتمني الفنانة جلا هشام أن تجسد عمل فني كوميدي خاصةً أنه من المفضل لقلبها.

 


مُسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، جلا هشام ،  أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين... ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

IMG_20240228_143211 images (36) images (35) images (34) images (33) images (32)

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا

كشف المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سبب إلغاء حفله في هولندا، والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 30 يونيو.

ونشر مصطفى حجاج البوستر الدعائي للحفل معلقًا: «تنويه هام: عدم قيام الحفل في هولندا كان خارج عن إرادتي بسبب سوء التنظيم في موقع الحفل، كان نفسي أقدم ليكم حفلة تليق بيكم حبايبي، بس كل اللي حصل خارج عن إرادتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎???????????????????????????? ????????????????????‎‏ (@‏‎mostafahagagnj‎‏)‎‏

مصطفى حجاج بفوز بجائز أحسن تتر مسلسل

وحصل «حجاج» مؤخرًا على جائزة إنيرجي عن أفضل تتر لمسلسل «كامل العدد»

ونشر مصطفى حجاج صورة من التكريم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين، جائزة تتر مسلسل كامل العدد +1، كلمات حبيبة قلبي الشاطرة أوي منه القعي، وألحان المبدع النجم الكبير إيهاب عبد الواحد، وتوزيع البرنس توما».

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب