قال المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رسخ في الجمهورية الجديدة أسس ومعايير وقيم رفيعة ومن بينها القيمة الإنسانية وجبر الخواطر وإحترام الآخر وكلها تظهر في صورة قادرون بإختلاف، هذا الحدث الذي يضرب فيه الرئيس السيسي أروع الأمثال في جبر الخواطر.

وأضاف "الحبال"، فى تصريحات صحفية له اليوم، أنه في النسخة الخامسة من قادرون بإختلاف، عندما تشاهد هؤلا الأبطال والبسمة تزين وجوههم نستطيع القول أننا أمام قوة بشرية ضخمة تستحق الإهتمام.

وأشار عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، إلى أن قادرون بإختلاف من أعظم إنجازات الجمهورية الجديدة، وحدث يسعد الرئيس والشعب ويرسم البسمة على وجوه الأطفال من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، لافتا إلى أن الرئيس يتفاعل معاهم ويسمع لهم ويحقق أمنياتهم ومتطلباتهم، لذلك أحبه أطفال ذوي الهمم وجبر بخاطرهم ورسم البسمة والبهجة على وجوههم.

وأوضح المهندس تامر الحبال، أن التاريخ سيذكر مواقف الرئيس السيسي وما حققه من أجل ذوي الهمم والقدرات الخاصة، حيث أنه لم يحدث من قبل هذا الإهتمام بذوي الهمم مثل ما حدث في عهد الرئيس السيسي، حيث عمل على دمجهم في المجتمع والتأكيد على أنهم جزء مهم في المجتمع لا يستغنى عنه، وحقق لهم كل ما يتمنوه، وفتح لهم طاقة نور للحياة الجديدة التي يشعرون فيها بأنهم جزء فاعل في المجتمع وقادرون بإختلاف حقا وهناك مواهب بفضل الرئيس ومنح الفرصة لهم استطاعوا أن يبهروا العالم، وعرفنا أبطال في الرياضة والفن والعلوم والتكنولوجيا والإعلام وغيرها من المجالات من ذو الهمم والقدرات الخاصة.

ونوه المهندس تامر الحبال، منذ توجيه الرئيس بضرورة دمج ذو الهمم والقدرات الخاصة، كانت هناك برامج تأهيل وتدريب لهم بشكل مستمر، وهناك تشريعات خاصة بهم من أجل تذليل العقبات التي تواجهم، وكذلك قيام الدولة بتعين عدد منهم في وظائف حكومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي الجمهورية الجديدة قادرون باختلاف الاطفال ذوي الهمم والقدرات الخاصة الهمم والقدرات الخاصة قادرون بإختلاف تامر الحبال

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم البوابة نيوز بثًا مباشرًا من فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، لبدء إجراءات حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام الرئيس السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • أكمل نجاتي يكتب: حكومة جديدة ما بين الطموحات والقدرات
  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • الحكومة الجديدة 2024.. أبرز 10 معلومات عن محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام
  • مستشارون جدد لرئيس مصر.. والسيسي يشكر هؤلاء
  • الأحزاب والسياسيون يهنئون الحكومة.. قادرون على بناء الجمهورية الجديدة
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة