شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز والقنوات الناقلة، 12 07 م السبت 22 يوليو 2023 الأهلي وبيراميدز ينشر الوطن سبورت ، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز والقنوات الناقلة

12:07 م | السبت 22 يوليو 2023

الأهلي وبيراميدز

ينشر «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء، إذ يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من الدوري الممتاز.

ويتبقى للنادي الأهلي مبارتي بيراميدز والمصري في النسخة الأخيرة من الدوري الممتاز وقبل اختتام الموسم، إذ يواجه بيراميدز غدًا على أن يلعب أمام المصري يوم الأربعاء المقبل.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز غدًا الأحد

                              الأهلي وبيراميدز

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غدًا الأحد الموافق 23 يوليو 2023، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز ومعلق اللقاء

واستقرت قنوات أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري، على القناة الناقلة للمباراة ومعلق اللقاء.

وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السادسة مساء ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت 1، ويحلل اللقاء في الاستوديو كل من طه إسماعيل، أحمد حسن، محمد أبو العلا ومحمد فضل، ويعلق على المباراة مؤمن حسن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی وبیرامیدز

إقرأ أيضاً:

قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى

تسبب قرار إعادة الجزء المتبقى من مباراة سموحة وبيراميدز التى توقفت بسبب حريق المقصورة الرئيسية بستاد الاسكندرية فى إثارة السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى Facebook 

واعتبر رواد الشبكة العنكبوتية قرار “ كمالة ” المباراة ما هو الا قرار كوميدى حيث ان القرار المتوقع كان احد أمرين اعادة المباراة او احتساب فوز بيراميدز الا ان رابطة الأندية اعلنت استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز في لقاء سيقام غدا 2 يوليو.
 

وقالت الرابطة في بيانها: "إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة الاسكور شيت والتبديلات والإنذارات والطرد، وسيتم استكمال المباراة يوم 2 يوليو على استاد برج العرب" .

يذكر أن حريق نشب فى غرفة التحكم باستاد الإسكندرية، مما أدى لعدم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بعد أن وصلت للدقيقة 4 من الشوط الثانى، وكانت النتيجة 1 - 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"

 

IMG_9561

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة