تعرف على موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023-24 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل كلاسيكو السعودية المرتقب في الأسبوع 22 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24.

اقرأ ايضاًرقم تاريخي جديد لنادي الهلال في الدوري السعودي

تحتضن أرضية ملعب "المملكة أرينا" مواجهة الكلاسيكو الناري التي ستجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الاتحاد في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي 2023-24.

ورغم اتساع الفارق في النقاط على صعيد ترتيب دوري روشن بين الفريقين هذا الموسم، إلّا أنه تبقى لهذه المواجهة نكهة خاصة ومتعة كروية لا تعوّض، فمن جهة يسعى العميد اتحاد جدة لرد اعتباره بعد الخسارة في الذهاب على ملعبه 4-3، ومن جهة أخرى يتطلع الزعيم الأزرق الهلال لتحقيق فوز مهم على ملعبه الجديد المملكة أرينا وأيضًا لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، فإن القيمة السوقية للاعبين المشاركين في كلاسيكو السعودية هذا الموسم تبلغ 343 مليون يورو، حيث أن القيمة السوقية للاعبي الهلال بلغت 242.5 مليون يورو، فيما بلغت القيمة السوقية للاعبي الاتحاد 100.6 مليون يورو.

متى موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023-24؟

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الجولة 22 من مسابقة الدوري السعودي هو مساء يوم الجمعة الموافق الأول من شهر مارس 2024، وسيطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت المغرب، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2023-24؟

شبكة قنوات الرياضة السعودية "SSC" هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات دوري روشن 2023-24، ومن المقرر أن تذاع مواجهة الهلال والاتحاد على قناة SSC 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر على الإنترنت؟

يمكنك متابعة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر على شبكة الإنترنت من خلال الاشتراك بالباقة الرياضية على تطبيق "شاهد" (SHAHID VIP)، أو من خلال بعض مواقع الإنترنت التي ستبث اللقاء مباشر مثل موقع يلا شوت لايف.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: موعد مباراة الهلال والاتحاد فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره بورنموث مساء اليوم السبت 19-10-2024 على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الجانرز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق بورنموث المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة ثلاثة لقاءات.

موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة آرسنال ضد بورنموث اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

نجم الزمالك السابق يكشف عن عامل الحسم للقب السوبر المصري محمد صلاح: هذا سر تفوق الزمالك مع جوميز القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ضمك ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرائد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد فولهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة