بوابة الوفد:
2024-09-14@20:04:19 GMT

ضبط 189 قطعة سلاح ناري بحوزة 164 متهما

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

شنت أجهزة الأمن، حملات مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

 

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال24 ساعة، فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط (189 قطعة سلاح نارى بحوزة 164 متهما) وذلك على النحو التالى:

 

 

(20) بندقية آلية.

(29) بندقية خرطوش.

(6) طبنجات.

(134) فرد محلى .

(434) طلقة مختلفة الأعيرة .

(25) خزينة متنوعة.

(247) قطعة سلاح أبيض.

 

 

الحبس عامًا للأب المتهم بتهمة خطف طفلتيه في مدينة نصر


عاقبت  محكمة جنح مدينة نصر ،اليوم الأربعاء  الأب المتهم بخطف طفلتيه غيابيا سنة وحضوريا سنة وغرامة 50 ألف للمتهمين الآخرين، بتهمة خطفهما من أسانسير داخل عقار بمدينة نصر. 

الحبس عام للأب المتهم بتهمة خطف طفلتيه في مدينة نصر 


كشفت تحقيقات نيابة ثالث مدينة نصر، أن عامل وسائق متهمين بمساعدة محاسب على خطف طفلتيه بسبب وجود خلافات بينهما وبين طليقته، حيث أقر المتهمان أن والد الطفلتين اتفق معهما على مساعدته فى خطف إحدى الطفلتين مقابل مبلغ مالى. 
 

وفي وقت مسبق، كشفت الداخلية لغز خطف طفلتين من أحد المصاعد عقب تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى والذى ظهر خلاله شخصين يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد، حيث تبين أن الواقعة تعود الى يوم 13 ديسمبر 2023 عندما تقدمت والدة الطفلتين، وهى مقيمة بمنطقة مدينة نصر ثالث بالقاهرة ببلاغ يتضمن قيام طليقها، وهو محاسب بإحدى الدول وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأسلحة النارية وزارة الداخلية حملة أمنية سلاح ناري الأمن العام مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة 12 متهما في قضية «فساد وزارة الري».. غدا

تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدًا الأحد، بجلسة محاكمة 12 متهمًا بتلقي رشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ «فساد وزارة الري».

قضية فساد الري

وأحالت النيابة المتهمين بشبكة فساد كبرى في وزارة الري وآخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بتلقي وتقديم رشاوى وعطايا مالية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميا رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنوفية قبل وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم السابع مبلغ خمسين ألف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة المتهم الحادي عشر، مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

كما أنه بصفته سالفة البيان، قبل وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم الثامن مبلغ خمسة آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة السابقة تمهيداً لصرف المستحقات المالية.

كما أنه بصفته سالفة البيان، طلب وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته بأن طلب وأخذ من المتهمين التاسع والعاشر مبلغ أربعة وعشرين ألف جنيه، على سبيل الرشوة مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال موضوع الفقرة (1) تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

اقرأ أيضاً«الداخلية» توفد مجموعة من الضباط لدور الرعاية والمستشفيات للاحتفال بالمولد النبوي (صور)

خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية

مقالات مشابهة

  • استكمال محاكمة 12 متهما في قضية «فساد وزارة الري».. غدا
  • تأجيل إداري لإعادة محاكمة متهم بأحداث منصة مدينة نصر
  • ضبط 5 قطع سلاح ناري في أسوان
  • مباحث إدفو بأسوان تضبط 14 قطعة سلاح بينهم 2 جرانوف داخل منزل
  • ضبط 246 قطعة سلاح ناري خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط 409 قضايا مخدرات و246 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • الكويت.. إصابة رجل أمن بطلق ناري بعد مقاومة شديدة لمطلوب
  • #الداخلية: ضبط مطلوب بعد مقاومة شديدة وإصابة رجل أمن بطلق ناري
  • ضبط 393 قضية مخدرات و226 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • مقتل شاب على يد شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض بالفيوم