ظهرت الطفلة تاليا من ذوي الهمم، مجددًا باحتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصحبة الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، للعام الثاني على التوالي، بعد ظهورها في النسخة السابقة ودخولها في النوم أثناء حديث الرئيس معها.

السيسي يلتقط صورة تذكارية مع أبطال مصر بدورة الألعاب العالمية فيتشي فرنسا 2023 السيسي يوجه الحكومة باستمرار العمل على برامج دعم ذوي الهمم (فيديو)

وقال الرئيس السيسي، على هامش احتفالية "قادرون باختلاف" في نسختها الخامسة، اليوم الأربعاء،: "تاليا أنتي كبرتي جدًا بقيتي عروسة خلاص"، لتعقب: "حضرتك وحشتني جدًا حضرتك كويس؟"، ليرد الرئيس: "وأنتي جدًا، أنا بخير طول ما أنتي بخير، وطول ما أنتو راضيين".

وداعب الإعلامي إبراهيم فايق، تاليا، قائلًا: "جاهزة وصاحية ولا هتعمليها فيا زي المرة اللي فاتت أنا مبقاش فيا أعصاب"، لتعقب: "أنت صعبت عليا المرة اللي فاتت انا فايقة، انت بقى فايق يا إبراهيم يا فايق"، وطلبت منه أن تقول نكتة للحضور، ليعقب الرئيس قولي وضحكينا يا تاليا".

وألقت تاليا نكت، تسببت في ضحك هيستيري للرئيس السيسي، وحضور الاحتفالية، مناشدة الرئيس السيسي، بالاقتداء بالأفلام الأجنبية وعمل الأفلام والمسلسلات والكرتون بوصف الصوت لخدمة فاقدي البصر، مما دفع الرئيس للتأكيد على القيام بذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي إبراهيم فايق الإعلامي الرياضي احتفالية قادرون باختلاف فاقدي البصر مناشدة الرئيس من ذوي الهمم الطفلة تاليا

إقرأ أيضاً:

أستاذ تمويل يوضح أهمية انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

أكد الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، أن المشهد الاستثماري في مصر تحولًا كبيرًا على مدار السنوات الـ 11 الماضية، أي منذ اندلاع ثورة الـ 30 من يونيو، والتي كان من أبرز انجازاتها تعزيز القدرات للبلاد لتتحول إلى وجهة جاذبة للاستثمارات المختلفة.

عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية السيسي لـ المستثمرين: لدينا فرص حقيقية للاستثمار في مصر

وأضاف "إبراهيم"، خلال حواره عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن نجاح ثورة الـ 30 من يونيو في القضاء على الإرهاب وتحقيق قدر عالٍ من الاستقرار الداخلي مع اكتمال أركان الدولة والنجاح في برنامج الاصلاح الاقتصادي رغم الأزمات العالمية المتتالية وتداعياتها على الاقتصاد المصري.

وأكد أستاذ التمويل والاستثمار، أن إنطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي يعقد اليوم بالقاهرة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد خطوة هامة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بيننا وبين بلدان الاتحاد الأوروبي، ويستهدف جذب مزيد من الاستثمارات المباشرة والتي تساهم بدورها في التنمية الاقتصادية وخلق مزيد من فرص العمل تباعًا، فمصر بطبيعتها ونظرًا لثرواتها ومزاياها المتعددة هي وجهه جاذبة للاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • أستاذ تمويل يوضح أهمية انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • كاتب صحفي: جهود كبيرة من الدولة لدعم ذوي الهمم منذ 2014 وحتى الآن (فيديو)
  • توزيع 60 جهاز ل30 عروسة من الأيتام وذوى الهمم بأسوان
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)