يصادف اليوم ال 28 من فبراير عيد ميلاد الفنانة هاجر أحمد، والتي أتمت عامها ال 30.

وتحرص هاجر أحمد، على متابعة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات والأخبار عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

ملابس غريبة.. نسمة محجوب تثير الجدل بإطلالتها عبر إنستجرام | شاهد فضي لامع.. كارمن سليمان تستعرض رشاقتها |شاهد

وتفضل هاجر أحمد، ارتداء الفساتين الأنيقة والملابس المميزة التي تبرز جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية تعتمد هاجر أحمد، في المكياج على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما تفضل هاجر  أحمد، الوان الشعر الغامقة، وتسريحات الشعر البسيطة التي تبرز جمالها.

وإليكم صور هاجر أحمد 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تاجر هاجر احمد صور هاجر احمد هاجر أحمد

إقرأ أيضاً:

بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور

شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بمقطع فيديو استعرضت من خلاله أحدث إطلالتها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وتألقت بوسيل بفستان أنيق ومثيرة حيث ارتدت فستان أبيض مجسم ويتميز بفتحة كبيرة في الظهر وهو ما أبرز قوامها الممشوق، كما اختارت لشعرها البني تسريحة بسيطة فرفعته بطريقة عشوائية وأسدلت خصلات بسيطة من شعرها من الأمام ما أضفى الرقة على إطلالتها.

أغنية البدايات لبسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا أحدث أغانيها من انتاج طليقها تامر حسني "البدايات" ، وشاركت بسمة بوسيل مقطع من أغنيتها الجديدة سابقا، وعلقت على الفيديو قائلة: "البدايات أجمل بص حواليك وأسأل ..اسمعوا أغنيتي الجديدة #البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع .. إن شاء الله تعجكم".

وأضافت: "مستنية رأيكم ،على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إننا عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منو دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، Thank u ya temo so much this means a lot to me ".

سبب طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

كشفت الفنانة بسمة بوسيل سبب انفصالها عن الفنان تامر حسني قائلة أثناء استضافتها بحلقة من برنامج ع المسرح، الليلة، للإعلامية منى عبدالوهاب: "إحنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايمًا محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جدًا بالأشخاص، ودي أزمتي".

وأضافت بوسيل أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل بالنسبة لها في تلك المرحلة: "روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية".

وتابعت بوسيل: "لما كنت بقعد مع نفسي وأراجع شريط حياتي كنت أقول ليه يحصل فيا كده! وهو أنا عملت إيه يا رب عشان يحصل فيا كل ده؟ وكنت ببقى متضايقة جدا".

مقالات مشابهة

  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • “واتساب” يختبر ميزة جديدة عند الفشل بارسال الصور والفيديوهات
  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ53:" بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين"