شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ميسي يبدأ مسيرته مع إنتر ميامي بهدف الفوز على كروز آزول في كأس الدوريات، وكما كان متوقعا، بدأ ميسي 36 عاما مشاركاته مع الفريق من خلال هذه المباراة المهمة، بعد أيام من تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام والجماهير .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يبدأ مسيرته مع إنتر ميامي بهدف الفوز على كروز آزول في كأس الدوري ات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يبدأ مسيرته مع إنتر ميامي بهدف الفوز على كروز...

وكما كان متوقعا، بدأ ميسي /36 عاما/ مشاركاته مع الفريق من خلال هذه المباراة المهمة، بعد أيام من تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام والجماهير بحضور ملاك نادي إنتر ميامي ومنهم نجم كرة القدم الإنجليزي الدولي ديفيد بيكهام. وكان ميسي انضم إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم إنتر ميامي بهدف نظيف سجله روبرت تيلور في الدقيقة 44. وفي الشوط الثاني، بدأ ميسي مشاركته في الدقيقة 54، ولكن كروز آزول باغت الفريق الأمريكي على ملعبه بهدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق أورييل أنتونا. وشهدت المباراة أداء مميزا من ميسي، الذي صنع لفريقه الفرصة تلو الأخرى لكنها ضاعت تباعا. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، استغل ميسي ضربة حرة احتسبت للفريق أمام منطقة الجزاء مباشرة وسددها بيسراه لتستقر في الشباك ويحقق النجم الأرجنتيني المخضرم الفوز لفريقه الجديد، الذي اعتلى صدارة مجموعته في مسابقة كأس الدوريات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة کروز آزول

إقرأ أيضاً:

سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق سموحة فوزا غالياً علي نظيره إنبي، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي سموحة عبد اللطيف القصو فى الدقيقة 69، واضاف فادي فريد الهدف الثاني فى الدقيقة 90، بهذا الفوز رفع سموحة رصيده الي 42 نقطة بالتساوي مع انبي فى المركز السادس.

وقبل بداية المباراة وقف الفريقان دقيقة صمت علي روح احمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

 

وضم تشكيل سموحة كلا من:
حارس المرمى: محمد أشرف.
خط الدفاع: عبدالرحمن عامر- أحمد خالد- جاستين آرثر- بركات حجاج.
خط الوسط: عمرو قلاوه- دكو دودو- محمد كناريا- حمدي علاء.
خط الهجوم: حسام حسن- مصطفى البدري.


فيما جاء تشكيل إنبي كالتالي: 
حارس المرمى: عبد العزيز البلعوطي.
خط الدفاع:أحمد صبيحة- أحمد كالوشا- علي فوزي- سيف الخشاب.
خط الوسط: أحمد العجوز - مصطفى دويدار - مودي ناصر- صلاح زايد.
خط الهجوم: أحمد أوفا - رفيق كابو.
ويتواجد على مقاعد البدلاء: رضا السيد - محمد حتحوت - مصطفى شكشك - عبدالله عادل - أحمد. يوسف - مروان داوود - أحمد جمال - محمد النحاس - أحمد حواش ومامي ليباسي.

مقالات مشابهة

  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا
  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا بهدف جاكبو
  • إنكلترا إلى نصف نهائي أمم أوروبا بفوزها على سويسرا بركلات الترجيح
  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • بعد إهدار ركلة ترجيح ضد الإكوادور.. ميسي يبرر
  • تعليق مارتينيز على إهدار ميسي ركلة الجزاء أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا