تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، سير وانتظام العمل بخط إنتاج «تصنيع الإطارات الصلبة» داخل مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، يرافقه اللواء محمد بصلة، مدير المنطقة الصناعية بالجنوب، والمهندس إبراهيم جودة، والمهندس ياسر جودة، مسئولي المصنع.

وقال محافظ بورسعيد، إن خط إنتاج تصنيع الإطارات الصلبة يأتي ضمن التوسعات الأخيرة التي شهدها مصنع بيراميدز، لافتا إلى أن إنتاج الإطارات الصلبة يعد صناعة تدخل مصر للمرة الأولى، ضمن النهضة الاقتصادية التي جرت ببورسعيد مؤخرا.

وأكد أن تفقد خط إنتاج الإطارات الصلبة داخل مصنع بيراميدز يأتي في إطار الجولات المستمرة لمصانع المحافظة لمتابعة سير وانتظام العمل بالمصانع، قائلا إن المصنع يعد أكبر مصنع في الشرق الأوسط لإنتاج إطارات السيارات، منوها بأن المصنع شهد تطورا كبيرا خلال 3 سنوات، ووصل لأربع مراحل، ويصدر للعديد من الدول في الشرق الأوسط وأوروبا.

وقال: “إننا نقدم كل الدعم للمستثمر الجاد ونعمل على تذليل أي عقبات قد تواجهه”، مؤكدا أن مصنع بيراميدز أثبت نجاحه بعد التطور الذي شهده حاليا، قائلا إن المصنع جعل مصر على قائمة البلدان المصدرة لمنتج كاوتش السيارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد المنطقة الصناعية اللواء عادل الغضبان بورسعيد اليوم جنوب بورسعيد إطارات السيارات النهضة الاقتصادية مصنع بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مجلس إدارة غرفة الملاحة بتشكيله الجديد، وذلك لبحث سُبُل التعاون لحل بعض المشكلات التى تواجه أعضاء الجمعية العمومية من أصحاب التوكيلات والعاملين بها.

في البداية رحب محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة غرفة الملاحة مقدماً لهم التهنئة علي ثقة الجمعية العمومية في المجلس، ومؤكداً على الدور الكبير لأصحاب التوكيلات الملاحية وكل المهن المتعلقة بالعمل في البحر بإعتبار بورسعيد محافظة ساحيلية وبها العديد من الأنشطة.

ومن جانبه قدم النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة، الشكر لمحافظ بورسعيد علي مجهوداته التي يبذلها في جميع الملفات بالمحافظة، مشيراً إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

وأشار إلى أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل فى مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر القادم وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، لافتاً إلى أن الغرفة تنتهج برنامج نشط في صناعة ودعم صناعة النقل البحري ببورسعيد

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيتم إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن تم التصديق علي ذلك من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • حريق ضخم في مصنع كيماويات بأمريكيا.. وصدور أوامر إخلاء لـ17 ألف شخص
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • 10 ملايين يورو لإنشاء مصنع المعالجة الميكانيكية بمركز قوص جنوب قنا
  • محافظ قنا يُتابع الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مصنع المعالجة الميكانيكية والبيولوجية بقوص
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • محافظ أسيوط يتفقد شركة صيانة السيارات ويوجه بإعادة تأهيل ورشة الكاوتش  
  • حريق ضخم يلتهم مصنع آيفون في الهند.. توقف الإنتاج