أشادت أمل مبدى الرئيس التنفيذي لاحتفالية قادرون باختلاف ، الشكر والتقدير على الرئيس عبد الفتاح السيسي على حرصه على المشاركة في فعاليات قادرون باختلاف.

 

السيسي: البنك المركزي تلقى الدفعة الأولى من أموال مشروع رأس الحكمة إحنا مش بنخبي حاجة.. الرئيس السيسي يكشف تفاصيل أموال صفقة رأس الحكمة

 وقالت أمل مبدى في تصريحات لها على قناة " إكسترا نيوز"، :" الرئيس السيسي يوفر كل الدعم لذوي الهمم ".

 

 وأضافت امل مبدى:" رأينا اليوم في الاحتفالية عدد من ذوي الهمم وهم قادرين على التعبير عن أنفسهم ، وأوجه كل الشكر لفنانين مصر على مشاركتهم في الاحتفالية".

 

 وتابعت امل مبدى:" دعم الرئيس السيسي لذوي الهمم مكسب كبير، وراأيا الرئيس السيسي يزيد حجم الدعم المالي الموجهة لذوي الهمم ".

 

 واكملت امل مبدى:" الرئيس السيسي يدعم صندوق قادرون باختلاف  منذ إنشاء الصندوق ووجه اليوم  بتوفير 10 مليار جنيه لصندوق قادرون باختلاف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قادرون باختلاف السيسي الرئيس السيسي اخبار التوك شو ذوى الهمم قادرون باختلاف الرئیس السیسی لذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”

الولايات المتحدة – أعلن مؤسس موقع “أمازون” جيف بيزوس أنه سيبيع 25 مليون سهم أخرى في شركة التكنولوجيا العملاقة بقيمة 5 مليارات دولار.

ويأتي ذلك بعد أن وصلت القيمة السوقية للشركة إلى مستوى قياسي يوم أمس الأربعاء.

وفي فبراير، أعلن بيزوس أنه سيبيع أسهما في “أمازون” تبلغ قيمتها نحو 8.5 مليار دولار. كانت هذه هي المرة الأولى منذ عام 2021 التي يبيع فيها بيزوس أسهم “أمازون”.

وارتفعت أسهم الشركة بأكثر من 30% هذا العام وسط توقعات بأن الطلب المتزايد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي سيعزز أرباح أعمالها في مجال الحوسبة السحابية.

وفي الشهر الماضي، تجاوزت قيمة سوق أسهم “أمازون” 2 تريليون دولار للمرة الأولى.

يذكر أن بيزوس تنحى عن منصب الرئيس التنفيذي للشركة في عام 2021 ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لها ويظل أكبر مساهم فيها.

وأسس شركة “أمازون” عام 1994 في مرآب للسيارات في بلفيو بواشنطن، وبدأت الشركة كبائع كتب عبر الإنترنت، حيث روجت لأكبر مجموعة من الكتب الإلكترونية في العالم.

ومنذ ذلك الحين، أصبحت “أمازون” واحدة من الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت والحوسبة السحابية في العالم.

المصدر: BBC

مقالات مشابهة

  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيفا لذوي الهمم
  • مجموعة الإمارات تعلن تعيينات إدارية عليا
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • وزير الزراعة: تقديم كافة الدعم للفلاح المصري لتحسين جودة المحاصيل الزراعية
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة