استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء، يرافقه أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل ورئيس مجلس شباب الأعمال بالغرفة، سعد بن خالد المعجل.
واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض "راد 2023م"، الذي نظَّمته غرفة الشرقية ممثلة في مجلس شباب الأعمال في نسخته السابعة أواخر العام الماضي.


أخبار متعلقة أمير الرياض يتوج الفائزين في مهرجان خادم الحرمين للهجنالقيادة تهنئ أمير دولة الكويت بذكرى اليوم الوطني لبلادهالقيادة تهنئ رئيس جمهورية جامبيا بمناسبة ذكرى استقلال بلادهونوه سموه بالدور الذي يقوم به المجلس في إعداد رواد الأعمال وتهيئتهم وتمكينهم ليسهموا في بناء الوطن وتحقيق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة (حفظها الله).
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض "راد 2023" ريادة الأعمالوقدم رئيس غرفة الشرقية لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن إنجازات ملتقى ومعرض "راد2023م"، وأشار إلى أن المعرض وفر بيئة فعَّالة للتواصل، ودعم استكشاف الفرص، ورصد الآراء والأفكار والمرئيات اللازمة لدعم حالة التطور والنمو المتصاعد الذي تشهده منظومة ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
وقال "إن المملكة تخطو منذ انطلاق رؤية2030م، خطوات رائدة في تطوير وتعزيز بيئة عمل رواد الأعمال؛ ووفرَّت لهم السُبل المناسبة لاستيعاب واحتضان الأفكار، ويسَّرت كثيـرًا من إجراءات ممارسة الأعمال، وذلك ضمن توجه يهدف لأن تكون ريادة الأعمال إحدى ركائز النمو المُستدام في المملكة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض "راد 2023" العمل الحروقدّم رئيس مجلس شباب الأعمال، شكره وامتنانه لأمير المنطقة على اهتمامه وحرصه بالاطلاع على تقرير إنجازات "راد2023م"، مؤكدًا أن لقاء سموه يدفع إلى مواصلة الجهود والعمل على ابتكار برامج ومبادرات جديدة داعمة لرواد الأعمال في المنطقة.
وقال المعجل إن لمجلس شباب أعمال غرفة الشرقية، دور متنامي في تطوير رواد أعمال المستقبل، وقد حقق المجلس على مدار أعوامه السابقة، الكثير من الإنجازات في خدمة قطاع شباب الأعمال، وذلك بإثراء معرفتهم الاقتصادية وزيادة مهاراتهم في العمل الحر، حتى بات - ولله الحمد- في إطار توسيع نطاق برامجه المتنوعة، يحظى بحضور فعلي وسط شباب أعمال المنطقة الشرقية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية أمير المنطقة الشرقية المنطقة الشرقية ملتقى ومعرض راد 2023 السعودية شباب الأعمال غرفة الشرقیة ملتقى ومعرض مجلس شباب article img ratio

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام، والصندوق الوقفي الاستثماري، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي، والمدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

 

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات 1 يوليو 2024 - 2:39 مساءً أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي 30 يونيو 2024 - 2:58 مساءً

 

واطّلع سمو أمير المنطقة الشرقية على الخدمات والأنشطة والفعاليات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين والمستفيدات، مثمناً دور الجمعية في ما تقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة لجميع المستفيدين لديها وتغطية احتياجاتهم، فيما استعراض منجزات جمعية البركة لعام 2023م، ثم كرم سموه الداعمين للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.

 

 

ونوه المهندس الشلالي بدعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة، مقدماً الشكر لسموه على تدشينه المقر الرئيسي لجمعية البركة الخيرية وكذلك الصندوق الوقفي الاستثماري.

 

 

من جانبه أكد المدير التنفيذي للجمعية أن لقاء سمو أمير المنطقة الشرقية سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة القطاع الخيري عامة وجميع المستفيدين والمستفيدات من برامج وأنشطة الجمعية.

مقالات مشابهة

  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أمير حائل يوجه بإطلاق جائزة السائق المثالي لقيادة المركبات في المنطقة
  • قرار بترقية 124 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية
  • أمير الشرقية للمواطنين: تحملوا أعباء العمل في المشاريع فهذه ضريبة التنمية
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي