أكدت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أهمية حضور الرئيس السيسي لفعاليات النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، قائلة: الاحتفالية تؤكد رعاية الدولة التامة لهذه الشريحة إنسانيًا وعلاجيًا وعلى مستوى.

وقالت التمامى فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إن هذه الفئة كانت مهملة لعشرات السنين، لكن الرئيس السيسي أعاد الاهتمام بهم وحافظ على حقوقهم، ووجه برعايتهم فهم جزء أصيل من الدولة المصرية وتؤكد على المواطنة التامة.

ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن تسليط الضوء باحتفالية قادرون باختلاف، على معاناة الأشقاء الفلسطينيين، دليل على إنسانية الرئيس السيسي، ودعمه المستمر لكافة قادرون باختلاف من المصريين ومن أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، مضيفة: إنه لأول مرة عهد الرئيس السيسي يكون لذوي الهمم، وهم بالملايين، كل هذه الحقوق وزيادة الاهتمام وحفظ حقوقهم عبر قوانين وتشريعات واضحة في الدولة المصرية.

وشددت التمامى، على أن الدولة تعمل وفق منظومة شاملة على تحقيق الدمج والشمولية من كافة المستويات لأصحاب الهمم.. بداية من المستوى الإنساني والحقوقي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، وتعزيز الوعي.

واختتمت، أن احتفالية قادرون باختلاف مهمة للغاية، وتصدر صورة إنسانية حقيقية للدولة المصرية والاهتمام بهذه الفئة وإعطائها كل الاهتمام.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائبة ولاء التمامي أصحاب الهمم احتفالية قادرون باختلاف قادرون باختلاف الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

يتقدم  المُستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس قضايا الدولة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع مُستشاري قضايا الدولة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقيادة العامة للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم؛ بمناسبة حُلُولِ الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
 

وَأَكَّدَ رئيس قضايا الدولة، أن هذه المناسبة العظيمة ستظلُ مَبْعَثَ فَخْرٍ وَاعْتِزَازٍ للشعب المصري بِقُوَّاتِهِ المسلحة الباسلة؛ والتي قَدَّمَ رِجَالُهَا أَرْوَاحَهُمْ وَدِمَاءَهُمْ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، وسطروا بِأَحْرُفٍ مِنْ نُورٍ أَرْوَعَ ملاحم البطولة والفداء؛ ليتوجوا كفاح شعب مصر العظيم بِإِعْلَاءِ شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.


وفي هذه الذكرى العظيمة، أَكَّدَ  على ضرورة مواصلة مسيرة البناء والتقدم، مُسْتَلْهِمِينَ من روح أكتوبر العزيمة والإصرار لِتَحْقِيقِ مُسْتَقْبَلٍ مُشْرِقٍ لأجيالنا القادمة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يُعِيدَ هذه الذكرى الخالدة على فخامة السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بِالْخَيْرِ وَالتَّقَدُّمِ وَالِازْدِهَارِ.

مقالات مشابهة

  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • برلمانية: كلمة الرئيس في حفل تخرج الكليات العسكرية تعكس قوة مصر
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • السيسي: مصر تؤكد موقفها الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • رئيس الوزراء: قادرون على مواجهة أي تحديات خارجية