شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن غزة الكشف عن آخر مستجدات إدخال قطع غيار الدرجات النارية إلى القطاع، إدخال قطع غيار الدرجات النارية إلى قطاع غزة رام الله دنيا الوطنأكد، رشدي الخور، رئيس جمعية مستوردي قطع الغيار بغزة، أنه تم إدخال ما يقارب 24 .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غزة: الكشف عن آخر مستجدات إدخال قطع غيار الدرجات النارية إلى القطاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غزة: الكشف عن آخر مستجدات إدخال قطع غيار الدرجات...
إدخال قطع غيار الدرجات النارية إلى قطاع غزة رام الله - دنيا الوطنأكد، رشدي الخور، رئيس جمعية مستوردي قطع الغيار بغزة، أنه تم إدخال ما يقارب 24 مشطاح من قطع غيار الدرجات النارية إلى قطاع غزة يوم الخميس الماضي. 

وطالب التجار بخفض الأسعار للمواطنين لأن الأمور تسير بشكل جيد جدا، كما طالب مباحث التموين بضبط أسعار قطع غيار الدرجات النارية مع التجار بسبب توفرها بشكل واسع في قطاع غزة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة القتلى الصحفيين إلى 174 fالقصف الإسرائيلي على غزة

يواصل الجيش الإسرائيلي لليوم لـ360 على hلتوالي استهداف المدنيين في قطاع غزة بالقصف الجوي، ما خلف عشرات القتلى والجرحى منذ ساعات الصباح الأولى.

وأشارت مصادر إعلامية  إلى مقتل الصحفية وفاء العديني بقصف إسرائيلي استهدف وسط قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد الصحفيين القتلى منذ الـ7 من أكتوبر 2023 إلى 174.

وقتلت الصحفية العديني اليالغة من العمر 34 عاما وابنها تميم منير العديني والبلغ 7 أشهر واثنين آخرين من أفراد عائلتها إلى جانب عدد من الإصابات في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في منطقة حكر الجامع بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

 كما سماع دوي انفجار عنيف ناتج عن نسف مربع سكني غرب مدينة رفح جنوبي القطاع. وقصفت المدفعية إسرائيلية أراضي المزارعين بمنطقة العمور شرق بلدة الفخاري شرقي مدينة خان يونس، ويتزامن ذلك مع استمرار عملية التوغل بالمنطقة لليوم الخامس ع التوالي.

أما في شمال القطاع، فقد أسفر القصف الإسرائيلي لمدينة بيت حانون ومخيم النصيرات عن وقوع 8 قتلى وعدد من الإصابات.

وأطلقت الآليات الإسرائيلية اليوم لاثنين النار جنوبي حي الزيتون، جنوب شرقي مدينة غزة، كما وتم استهدف شمال منطقة الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 بدورها، أطلقت الزوارق الإسرائيلية النار غرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، إلى جانب قصف جوي على منطقة المواصي في المدينة أسفر عن وقوع عدد من القتلى وعشرات الإصابات.

 في السياق، أصدرت وزارة الصحة  الفلسطنينة، ظهر الاثنين، تقريرها الإحصائي اليومي لعدد القتلى والجرحى، كاشفةً  أن إسرائيل ” ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في القطاع، خلال الساعات الـ24 الماضية، وصل منها إلى المستشفيات 20 شهيداً و108 إصابة”.

وارتفعت حصيلة  القتلى المسجّلون من القصف الإسرائيلي، حسب التقرير الرسمي، “إلى 41615  شهيد إضافةً إلى 96,359 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي” حسب وزارة الصحة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • ماذا جاء في وصية طفلة فلسطينية استشهدت في غزة؟
  • اليوم 363 للحرب.. قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي في قطاع غزة
  • المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل دمرت سلة الغذاء وأسس الإنتاج المحلي بشكل ممنهج في قطاع غزة
  • يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • تفاصيل التقييم الأسبوعي للصف الأول الاعدادي.. «اعرف طريقة توزيع الدرجات»
  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • ارتفاع حصيلة القتلى الصحفيين إلى 174 fالقصف الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41,615 شهيدا منذ بدء العدوان
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان