فتحت نيابة وسط القاهرة الكلية، تحقيقات موسعة، اليوم الأربعاء، في واقعة مقتل جواهرجي شهير، لسرقته في منطقة بولاق أبو العلا.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء عددا من عمال وملاك المحلات المجاورة لمحل المجنى عليه، للاستماع إلى أقوالهم  حول ملابسات الحادث، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها وتسليم نسخ منها.

وتبين من المعاينة المبدئية تحطم زجاج المحل من الداخل باستخدام "شاكوش" حيث تم الاستيلاء  على معظم المجوهرات الموجودة في المحل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا بتعرض محل مجوهرات شهير بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا لعملية سطو.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن لمحل البلاغ، وتم العثور علي جثة الخواجة حسني الخناجري صاحب محل الدهب والمجوهرات الشهير ببولاق أبو العلا مصاب بضربة علي رأسه لقي علي إثرها مصرعه، وسرقة كميات كبيرة من المجوهرات من داخل المحل.

وتم تشكيل فريق بحث لتحديد وضبط تلك العناصر الإجرامية، ورفع البصمات من مسرح الحادث، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بولاق أبو العلا سطو مسلح

إقرأ أيضاً:

بيان من مكتب السيستاني بعد مقتل نصرالله

نعى المرجع الشيعي الأعلى في العراق آية الله علي السيستاني زعيم جماعة حزب الله اللبنانية حسن نصرالله، الذي قتل في ضربة إسرائيلية، الجمعة، استهدفت الضاحية الجنوبية ببيروت.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية الرسمية عن بيان صادر عن مكتب المرجع الشيعي القول إن نصرالله كان "قياديا قلّ نظيره في العقود الأخيرة".

وكانت الحكومة العراقية أعلنت، السبت، الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على خلفية مقتل نصرالله.

واتهم رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني في بيان إسرائيل بأنها "تعدت كل الخطوط الحمراء" عندما استهدفت نصرالله.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، أن نصر الله قُتل في ضربة على المقر الرئيسي للجماعة تحت الأرض أسفل مبنى سكني في الضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة.

وفي وقت لاحق أكدت جماعة حزب الله اللبنانية مقتل أمينها العام حسن نصر الله.

ولا يمثل مقتل نصر الله ضربة كبيرة لحزب الله فحسب، بل لإيران أيضا نظرا للدور الكبير الذي لعبه في ما يسمى محور المقاومة في المنطقة المدعوم من طهران ويضم ميليشيات عراقية.

واغتيال نصر الله هو أقوى ضربة يتلقاها حزب الله على مدى الأسبوعين الماضيين اللذين تعرض خلالهما لهجوم دام فُجرت فيه آلاف من أجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها أعضاؤه، كما كثفت خلالهما إسرائيل قصفها وغاراتها الجوية على معظم أنحاء لبنان مما أودى بحياة عدد من كبار القادة في الجماعة.

ويخوض حزب الله مواجهات مع إسرائيل منذ اندلاع حرب غزة قبل عام حينما أطلقت الجماعة اللبنانية صواريخها "إسنادا" لحليفتها حركة حماس.
 

مقالات مشابهة

  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. تفاصيل مقتل طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور
  • بيان من مكتب السيستاني بعد مقتل نصرالله
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • وسائل إعلام سورية: مقتل 5 جنود في ضربة إسرائيلية على ريف دمشق 
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود