أعلنت شركة أبل عن التحديث الجديد لـ هواتف آيفون 15، حيث يستطيع المستخدمون الاحتفاظ بـ 80% من سعة بطارية الهاتف بعد 1000 دورة شحن كاملة.

تحديث هواتف آيفون 15 الجديد

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص تحديث هواتف آيفون 15 الجديد وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تحديث جديد لهواتف آيفون 15تحديث هواتف آيفون 15

عملت شركة آبل على تحديث هواتف آيفون 15، ويعتبر هذا من أكبر الترقيات، التي أجرتها، وذلك منذ إطلاق الهاتف قبل 6 شهور، وذلك وفقاً لبعض النسخ الجديدة على موقع دعم أبل، التي رصدتها BGR.

ويمكن أن تدوم بطاريات iPhone 15 لفترة أطول بكثير من الأنواع السابقة لـ هواتف آيفون، وذلك وفقاً لما صرحت به شركة أبل، حيث وضحت أن بطاريات هاتف iPhone 14، يمكنها الاحتفاظ بـ 80% من سعتها الأصلية عند 500 دورة شحن كاملة فقط.

تحديث جديد لهواتف آيفون 15بطارية هاتف iPhone 15 الجديد

وأكدت الشركة أن بطارية هاتف iPhone 15 الجديد، يمكنها الاحتفاظ بـ 80% من سعة البطارية عند 1000 دورة شحن، ويمكنها البقاء على قيد الحياة ضعف عدد دورات الشحن مثل iPhone 14 في أفضل الظروف.

وأضافت أبل أن دورة الشحن تستخدم مقدار من البطارية، يمثل 100% من سعة البطارية، ويمكن أن يتم ذلك على مدار عدة أيام، اعتماداً على الوقت الذي تختاره للتوصيل.

تحديث جديد لهواتف آيفون 15هاتف iPhone 15

ويمكن أيضاً التحقق من سعة البطارية في قائمة إعدادات آيفون، ضمن قسم البطارية، إذا كنت مهتماً بمعرفة أداء هاتفك، وحصل على تعزيز كبير لصحة البطارية ولم تفكر شركة أبل في ذكر ذلك حتى الآن. ولكن في النهاية أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا.

اقرأ أيضاًSamsung galaxy s24 ultra.. مواصفات هائلة تنافس «iphone 15 pro max»

هاتف وان بلس الجديد.. موعد الطرح والمواصفات والأسعار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آيفون آيفون 15 بطارية آيفون سعة البطارية شركة أبل هواتف iPhone 15 هواتف أبل تحدیث هواتف آیفون 15 هاتف iPhone

إقرأ أيضاً:

واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في انطلاقة جديدة قام تطبيق واتساب بتحديث الحد الأدنى لمتطلبات النظام الخاصة به، ما يؤثر على المستخدمين ذوي الهواتف القديمة .

 ووفقا لتقرير نشر عن CanalTech، فإن 35 هاتف محمول من شركات مشهورة مثل Samsung وMotorola وHuawei وSony وLG وApple لن تتلقى بعد الآن تحديثات واتساب أو تصحيحات الأمان.
وتهدف هذه الخطوة لتحسين أداء التطبيق وأمانه، ولكنها تترك بعض المستخدمين بحاجه إلى تحديث أجهزتهم لمواصلة استخدام واتساب.

قائمة الهواتف الذكية التي ستفقد دعم واتساب هي مجموعة مختلفة من الموديلات الشائعة، حيث سيحتاج مستخدمو سامسونج الذين لديهم هواتف مثل Galaxy Note 3 وGalaxy S3 Mini وGalaxy S4 Mini للبحث عن بدائل، كما يوجد فى القائمة Motorola Moto G و Moto X.

وبالنسبة لشركة Apple، حتى الطرازات الأحدث مثل iPhone 6 وiPhone SE لن تدعم التطبيق بعد الآن، ولدى Huawei وLenovo وSony وLG  وهناك العديد من الطراز المتأثرة.

 وفيما يلي أشهر شركات المحمول و أنواع لهواتف مختلفة مفصلة على بعض النماذج الرئيسية:

--سامسونج:
Galaxy Ace Plus, Galaxy Core, Galaxy Express 2, Galaxy Grand, Galaxy Note 3, Galaxy S3 Mini, Galaxy S4 Active, Galaxy S4 Mini, Galaxy S4 Zoom

- موتورولا:
Moto G, Moto X

- أبل
iPhone 5, iPhone 6, iPhone 6S, iPhone 6S Plus, iPhone SE

-هواوي
Ascend P6 S, Ascend G525, Huawei C199, Huawei GX1s, Huawei Y625

--لينوفو:
لينوفو 46600، لينوفو A858T، لينوفو P70، لينوفو S890.

--سوني:
إكسبيريا Z1، إكسبيريا E3

--LG:
أوبتيموس 4X HD، أوبتيموس جي، أوبتيموس جي برو، أوبتيموس L7

وقد وضع واتساب متطلبات حديثة لضمان استفادة المستخدمين من أحدث ميزات الأمان ووظائف التطبيق، وسيدعم التطبيق فقط الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 أو الإصدارات الأحدث وأجهزة iPhone التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 أو الإصدارات الأحدث، وهذا يعني أن أي هاتف يعمل على أنظمة أقدم من هذه الأنظمة لن يتلقى تحديثات مهمة بعد الآن، مما يجعله عرضة للمخاطر الأمنية.

ما يجب عليك عمله إذا كان هاتفك مدرجا في القائمة
إذا كان هاتفك ضمن هذه القائمة، فيجب التفكير في الترقية إلى طراز أحدث، إن استخدام واتساب على جهاز غير مدعوم لا يحد من وصولك إلى الميزات الحديثة، بل يمثل مخاطر أمنية كبيرة، و من خلال الترقية، فإنك تضمن أن تظل رسائلك ومكالماتك وبياناتك آمنة.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات أحدث سيارة اكس بينج G9
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟
  • بسبب تراكم النفايات.. ميسان تزيد العمال الى 1000 عامل بدلا من 400
  • شركة أودي تبدأ تحديث نسخ من سيارة RSQ8 (تفاصيل)
  • هل يفقد مستخدمو iPhone ميزة True Tone والميزات الأخرى بعد إصلاحات الجهات الخارجية
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • استقرار أسعار شرائح الكهرباء بعد الزيادة الأخيرة
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد