أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،انتظام سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة الـــ 22  لإزالة التعديات التي بدأت  "السبت الماضي"تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة،ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب،من خلال إزالة كافة صور التعديات،في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

جاء ذلك  خلال مناقشته للتقرير اليومي ،الذي  يعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة ، وتضمن الإشارة إلى أنه تم" أمس" إزالة  21 حالة على مساحة3800 متراً  أرض أملاك  دولة،ليصل إجمالي ما تم إزالته "بعد مرور 4 أيام منذ بدء المرحلة"إلى 61حالة تعد موزعة بواقع  (36 حالة "زراعة" على  مساحة فدان و16 قيراط + 25حالة على 3848 متر أراض  أملاك دولة ).

"خصوصية التعامل مع الطلاب ذوي الهمم" .. ندوة بآداب بني سويف بني سويف.. التخطيط العمراني تبدأ إجراءات إنشاء قاعدة بيانات للبنية الأساسية

جدير بالذكر  أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية خلال أشهر"يناير،فبراير،مارس، أبريل"، وبدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 27 يناير حتى  16 فبراير الجاري" وتم خلالها إزالة 240 حالة "، ،تليها المرحلة الثانية " الحالية" والتي يجرى تنفيذها في الفترة من 24 فبراير إلى 15 مارس،و تختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الحملات المكثفة ثالثة حكومة توجيهات القيادة السياسية للحفاظ لطلاب لازالة التعديات محمد هاني غنيم محافظ بني سويف والبناء يان بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية وبناء مخالف

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، سير العمل في حملات المرحلة الأولى من الموجة الـ23 لإزالة التعديات التي بدأت "السبت الماضي" تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

 

وذلك من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

 

 جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير، أعده أحمد إبراهيم مدير أملاك الدولة ببني سويف، تضمن الإشارة إلى أنه تم "أمس" إزالة 20حالة تعد على 14 قيراطًا، ليصل إجمالي ماتم إزالته، منذ انطلاق المرحلة وحتى صباح اليوم إلى 47 حالة تعد  منها 7 حالات تعد بالبناء المخالف  على 492 متر أملاك دولة و40حالة على مساحة فدان و12 قيراطًا أرض زراعية.

 

وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة التنفيذية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، وطبقًا للبرنامج الزمنى الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.

 

جدير بالذكر أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل،حيث يجرى تنفيذ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024م.

 

 إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية ببني سويف إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية ببني سويف إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع إزالة التعديات ضمن الموجة الـ23
  • محافظ بني سويف: إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية وبناء مخالف
  • إزالة 47 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • إزالة 28 حالة تعدٍ بالشرقية خلال أعمال الموجة 23
  • إزالة 27 حالة تعد على الأراضي الزراعية ببني سويف
  • في ثان أيام الموجة 23.. إزالة 34 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 27 حالة تعدٍ في المرحلة الأولى من الموجة الـ23 ببني سويف
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في بني سويف
  • إزالة 27 حالة تعد ضمن الموجة الـ23 ببني سويف
  • محافظ بني سويف: إزالة 19حالة تعد في اليوم الأول من الموجة الـ 23