ستطرح شركة سامسونغ العملاقة في الأسواق قريبا خاتم Galaxy Ring الذكي والذي كُشف عنه الاثنين، في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة.

اعلان

ويتابع هذا الخاتم الحالة الصحية للشخص الذي يضعه حول إصبعه، كنسبة الخصوبة ومعدلات ضربات القلب والتنفس، كما يمتلك ميزة "نقاط الحيوية"، التي تعلمك بمدى استعدادك الجسدي والذهني لبداية اليوم.

وفي مراجعة موقع Wired للحلقة، فالخاتم يأتي بأحجام وألوان مختلفة وهو "مريح بشكل كبير"، ولا يحتوي على شاشة، لأن شركة سامسونغ تريده كجهاز مخصص للأشخاص الذين يبحثون عن مزايا الساعة الذكية لكن دون أن تكون مليئة بالبيانات والتطبيقات.

سامسونج ستكشف عن "غالاكسي س9" قريبا!

لهذا السبب يمكن التعرف على المعلومات التي يحتوي عليها الخاتم ومتابعة الحالة الصحية والوصول إلى بياناته من خلال تطبيق يعمل فقط مع هواتف أندرويد.

ومع ذلك، فإن  Ring ليس بأي حال من الأحوال بديلاً لسلسلة الساعات الذكية Galaxy Watch الخاصة بالشركة. يقول هون باك، نائب رئيس فريق الصحة الرقمية التابع لشركة سامسونغ، إن الأشخاص سيكونون قادرين على وضع Galaxy Watch6 وGalaxy Ring في نفس الوقت، والحصول على بيانات صحية أكثر ثراءً.

باعتباره جهازًا مستقلاً، يقول باك إن الناس سيكونون "مسرورين" بميزات إطلاق Galaxy Ring. ولكن يبدو أنها تركز أكثر على النوم والصحة أكثر من اللياقة البدنية. بالنسبة للمبتدئين، لن يكون هناك أي دعم لاكتشاف التمرين التلقائي عند الإطلاق، وهي ميزة شائعة في ساعات سامسونغ الذكية وهي إمكانية متاحة في خاتم Oura Ring الشهير.

المصادر الإضافية • وكالات

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سائقو سيارات الأجرة في رومانيا يواصلون الاحتجاج ضد مؤسسات النقل التشاركي نسبة البقاء على قيد الحياة لدى مرضى السرطان في بريطانيا أقل من دول غربية أخرى فما السبب؟ أم لطفلين ومن أصل إيراني... مهاجرة تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا وتشعل وسائل التواصل الاجتماعي الصحة تكنولوجيا سامسونغ هواتف ذكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غزة.. 145 يوما من الدمار والدماء والنزوح وربع سكان القطاع باتوا من المجاعة قاب قوسين أو أدنى يعرض الآن Next مخرج إسرائيلي أدان حرب غزة في مهرجان برلين فاتهمه مسؤولون ألمان بمعاداة السامية وهو الآن مهدد بالقتل يعرض الآن Next ارتفاع سعر عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى منذ عامين يعرض الآن Next فيديو: بايدن يحسم الانتخابات التمهيدية في ميشيغان رغم اعتراضات الأمريكيين العرب يعرض الآن Next أمريكية تتبرع بمليار دولار لإحدى كليات الطب في نيويورك مسددة الرسوم الدراسية لجميع الطلاب وإلى الأبد اعلانالاكثر قراءة الخيال يصبح حقيقة.. سيارة "ألِف" الطائرة قريبًا في الأسواق بسعر 300 ألف دولار ديمقراطيون في ميشيغان ينوون عدم التصويت لبايدن بسبب دعمه غير المشروط لإسرائيل "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة "لا تفطر بطعم الفصل العنصري".. هكذا تحاول تل أبيب التحايل على حملة مقاطعة التمور الإسرائيلية برمضان شاهد: سباحةٌ دونها مخاطر وأمواج عاتية.. 40 مهاجراً مغربياً يصلون شواطئ سبتة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس محكمة روسيا إيطاليا قطاع غزة أوكرانيا غزة حلف شمال الأطلسي- الناتو فولوديمير زيلينسكي Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس محكمة روسيا إيطاليا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصحة تكنولوجيا سامسونغ هواتف ذكية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس محكمة روسيا إيطاليا قطاع غزة أوكرانيا غزة حلف شمال الأطلسي الناتو فولوديمير زيلينسكي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس محكمة روسيا إيطاليا یعرض الآن Next Galaxy Ring

إقرأ أيضاً:

تعرف على فاكهة الليتشي وفوائدها على الصحة

الليتشي فاكهة شبه استوائية، يتم زراعتها في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء العالم

بما في ذلك الصين والهند وفيتنام وتايلاند، وتُسْتَخْدَم كغذاء ودواء طبيعي منذ آلاف السنين، حيث إنها غنيةٌ بالعناصر المفيدة.

 

مضادات الأكسدة القوية

تحتوي الليتشي على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة مثل فيتامين سي والبوليفينولات

والتي تساعد على محاربة الجذور الحرة الضارة وتقليل خطر الإصابة بالعديد من الأمراض، بما في ذلك السرطان وأمراض القلب.

مكافحة السرطان

أظهرت الدراسات بحسب موقع Health، أن مركبات البوليفينول الموجودة في الليتشي قد تساعد على الوقاية

من أنواع معينة من السرطان، مثل سرطان المعدة، وذلك بفضل قدرتها على إيقاف انتشار الخلايا السرطانية وتحفيز موتها.

 

صحة القلب

يساعد فيتامين سي والبوتاسيوم الموجودان في الليتشي على تنظيم ضغط الدم والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

 

وتوفر الليتشي العناصر الغذائية التي تحافظ على صحة قلبك، بما في ذلك فيتامين سي والبوتاسيوم والألياف.

وتغطي ثمرة واحدة 8% من احتياجاتك اليومية من فيتامين سي، ويمكن أن تساعدك على الحفاظ على مستويات مثلى لهذا المغذي المهم.

 

كوليسترول جيد

الألياف الموجودة في الليتشي تسهم في خفض مستويات الكوليسترول الضار وحماية القلب.

 

القيم الغذائية في حصة واحدة من ثمار الليتشي

 

السعرات الحرارية: 125 الكربوهيدرات: 31.4 غرام البروتين: 1.58 غرام الدهون: 0.83 غرام الألياف: 2.47 غرام فيتامين سي: 136 ملليغرام، أو 151% فولات: 26.2 ميكروغرام (mcg)، أو 7% فيتامين ب6: 0.19 ملغ، أو 11% البوتاسيوم: 325 ملغ، أو 7% النحاس: 0.281 ملغ، أو 31% مخاطر محتملة لتناول الليتشي

رغم فوائدها الصحية العديدة، فإن تناول الليتشي قد يكون مصحوبًا ببعض المخاطر المحتملة التي يجب أخذها بعين الاعتبار.

الحساسية

قد يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه الليتشي، ما يؤدي إلى ظهور أعراض مثل الطفح الجلدي، الحكة

وتورم الوجه والشفتين واللسان، وصعوبة في التنفس. في الحالات الشديدة

قد يحدث الصدمة “الأنافيلاكسية” وهي حالة طبية طارئة تهدد الحياة.

حساسية متقاطعة

الأشخاص الذين يعانون حساسية تجاه بذور عباد الشمس وحبوب اللقاح قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بحساسية تجاه الليتشي.

انخفاض السكر في الدم

قد يؤدي تناول كميات كبيرة جدًّا من الليتشي لدى الأطفال الذين يعانون سوء التغذية

إلى انخفاض حاد في نسبة السكر في الدم، خاصة في المناطق التي تعاني الجوع.

 

التفاعلات الدوائية

قد يتفاعل الليتشي مع بعض الأدوية، مثل مميعات الدم وأدوية السكري، ما يؤثر في فاعلية هذه الأدوية، ويزيد خطر حدوث مضاعفات.

 

نصائح لاستهلاك الليتشي

يمكن الاستمتاع بالليتشي نيئة أو مطبوخة، ما عليكِ سوى تقشير الجلد وتناول البذرة

كما يمكن أيضًا نزع القشرة وإضافته إلى سلطة الفاكهة والحلويات والصلصات والأطباق الأخرى.

 

طرق للاستمتاع بالليتشي أضيفيها إلى سلطة الفاكهة. أضيفي الليتشي الطازجة إلى الشوفان، بودنغ الشيا، والزبادي. اخلطي الليتشي الطازجة في صلصات السلطة والتتبيلات. استخدمي الليتشي المعلبة لصنع السوربت والآيس كريم في المنزل. أضيفي هريس الليتشي إلى الكوكتيلات مثل المارتيني والمارغريتا. حاولي إضافة الليتشي الطازج إلى السموثي. ادمجي الليتشي الطازج أو المطبوخ في الأطباق المالحة مثل الكاري وأطباق السمك.

مقالات مشابهة

  • «الصحة العالمية»: أكثر من 118 ألف حالة نزوح جديدة بلبنان في أقل من أسبوع
  • بلينكن يتحدث عن عالم أكثر أماناً من دون نصرالله
  • فايننشال تايمز: رد حزب الله على اغتيال نصر الله سيكون أكثر قوة من أي شيء فعله حتى الآن
  • «فايننشال تايمز»: رد حزب الله على اغتيال نصر الله سيكون أكثر قوة من أي شيء فعله حتى الآن
  • أضرار شرب أكثر من كوب شاي يوميًا.. كيف يؤثر الإفراط على صحتك؟
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • تعرف على فاكهة الليتشي وفوائدها على الصحة
  • سر خاتم حسن نصر الله.. هل امتلك الأمين العام لحزب الله أكثر من واحد؟
  • تعرف على ضوابط جمع ذوي الإعاقة أكثر من معاش.. تفاصيل
  • إعلام لبناني: أكثر من 50 غارة حتى الآن في هجوم إسرائيلي جديد على قرى بمحافظتي الجنوب والنبطية والبقاع الغربي