شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن برلمانية تكشف عما ستناقشه جلسة مجلس النواب المقررة الاثنين المقبل، أخبار ليبيا 24 قالت عضو مجلس النواب، ربيعة أبوراس، أن المجلس سيعقد جلسة الإثنين المقبل لمناقشة خارطة الطريق المقترحة من رئيس البرلمان، .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلمانية تكشف عما ستناقشه جلسة مجلس النواب المقررة الاثنين المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلمانية تكشف عما ستناقشه جلسة مجلس النواب المقررة...

أخبار ليبيا 24

قالت عضو مجلس النواب، ربيعة أبوراس، أن المجلس سيعقد جلسة الإثنين المقبل لمناقشة خارطة الطريق المقترحة من رئيس البرلمان، عقيلة صالح، ورئيس مجلس الدولة، خالد المشري.

 ولفتت البرلمانية إلى هناك خلاف داخل النواب بشأن القرارات التي أصدرها نائب رئيس المجلس مصباح خلال عطلة عيد الأضحى الماضي.

وأوضحت أبوراس أنه بسبب هذه القرارات جرى تأجيل جلسة التصويت على خارطة الطريق التي كان مقرر عقدها الأسبوع الماضي ومن المُتوقع أن يتجدد الخلاف في جلسة الأسبوع المقبل بشأن هذه القرارات، إن لم يتنازل أحد الطرفين.

وأكدت البرلمانية ربيعة أبوراس أن دومة اتخذ القرارات في جلسة عطلة عيد الأضحى دون علم النواب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تكشف سبب تأجيل تطبيق التعليم الموازي للعام المقبل

أعلنت جامعة الأزهر تأجيل العمل بنظام التعليم الموازي للعام المقبل، وذلك عقب الإعلان في وقت سابق عن بدء العمل بالنظام في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجديد 2024- 2025.

وأوضح الدكتور أحمد زارع، المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر، في تصريح لـ«الوطن»، أن نظام التعليم الموازي كان مقررا له العمل في بعض الكليات بشكل مبدئي ويختلف عن النظام المعتاد أنه بمصروفات دراسية مختلفة ولكن بمجموع أقل.

تأجيل تطبيق نظام التعليم الموازي

وأشار إلى أن تأجيل تطبيق نظام التعليم الموازي بكليات جامعة الأزهر للعام المقبل، جاء ليكون نظام دراسة أعمق وحتى يتم تطبيقه بصورة أشمل في كليات الجامعة، لافتا إلى أن كليات الجامعة انتهت من استعدادتها للعام الدراسي الجديد وقد اعتمدت جداول المحاضرات وتم تجهيز القاعات ومراجعة نظم الدراسة والتجهيزات اللوجستية اللازمة، وكذلك استعداد المدن الجامعية لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى.

مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان
  • مطالب برلمانية بحضور الناطق باسم الحكومة إلى البرلمان لتنوير الرأي العام حول أحداث الفنيدق
  • روجينا تكشف عن تفاصيل قصة مسلسلها المقبل في رمضان
  • بدء جلسة مجلس الوزراء في السرايا
  • العام الدراسي الجديد.. «التعليم» تكشف عن إجراءات صارمة بشأن تخطي نسبة الغياب المقررة للطلاب
  • جامعة الأزهر تكشف سبب تأجيل تطبيق التعليم الموازي للعام المقبل
  • برلمانية: المالك يريد قيمة إيجارية مبالغ فيها
  • "تشريعية النواب": الضمانة المقررة للمحامي والصحفي في "الإجراءات الجنائية" ليست لشخصه.. "ولكن لحق المواطن"
  • جدول أعمال جلسة مجلس النواب ليوم غد
  • مدبولي: تقليص مشكلات المستثمرين السعوديين من 90 لـ 14 ونعمل على حلها بالكامل