البوابة نيوز:
2024-07-01@18:55:18 GMT

رسميًا.. إطلاق اسم الزعيم على كوبري صلاح سالم

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أعلن محافظ القاهرة رسميًا إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات بحي الوايلي، بعدما نشرت الجريدة الرسمية "الوقائع الرسمية".

بجانبه، وجه عدد من نجوم الوسط الفني رسائل تهنئة إلى الزعيم عادل إمام بعد إطلاق اسمه على أحد كباري شارع صلاح سالم تقديرًا لمشواره الفني وعطائه على مدار أكثر من 50 عامًا.

وفي هذا السياق، ضم القرار عدد كبير من الأسماء المعروفة مثل؛ كوبري العميد إبراهيم الرفاعي على كوبرى العاشر سابقا امتداد محور الحضارة حتى كورنيش النيل بالمعادي بحي مصر القديمة.

كوبرى الفريق محمد سعيد الماحي على كوبرى المسار الجديد لطريق صلاح سالم أعلى طريق الفسطاط جنوب نادي الأبطال بحي مصر القديمة.

محور المستشار عبد المجيد محمود على محور جدید شمال شارع 9 بحي المقطم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عادل إمام الجريدة الرسمية الزعيم عادل إمام طريق صلاح سالم كورنيش النيل صلاح سالم

إقرأ أيضاً:

صنارة صيد تقبض روح شخصين بالإسكندرية

لقي شخصان مصرعهما غرقًا فى منطقة ستانلي بالاسكندرية، اليوم الأحد، عقب ممارسة هواية الصيد، بالتزامن مع حالة اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط.

تفاصيل الواقعة

قال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه اليوم الأحد، كانت الأمواج البحر مرتفعة،  أثناء وقوف الشابين أعلى كوبري ستانلي لممارسة هواية الصيد سقطت صنارة الصيد من أحدهما فقفز من أعلى الكوبري لإحضارها وتعرض للغرق ثم قفز الشخص الآخر المصاحب له لإنقاذه فغرقا هما الاثنين.

وأضاف عبد الرازق، أنه جرى انتشال جثامين كل من "محمود خالد محمود خطاب، 31 سنة وناصر عبد الكريم عبد الناصر 40 عاما"، فيما جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال إيهاب المالحي رئيس فريق غواصين الخير، إن شابين غرقا صباح اليوم بعد أن قفزا من أعلى كوبري ستانلي، وانتشلت رجال الإنقاذ جثمانيهما في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأفاد بأن الشابين كانا متواجدين صباحا أعلى كوبري ستانلي لممارسة هواية الصيد، وأثناء ذلك سقطت معدات أحدهما في المياه - صنارة الصيد - ليقرر القفز لانتشال معدات الصيد خاصته.

وأضاف المصدر أن الشاب تعرض للغرق بسبب ارتفاع الأمواج  واضطراب الملاحة البحرية، ليقرر شاب آخر القفز في المياه في محاولة لإنقاذ زميله إلا أنه غرق هو الآخر.

وأوضح أن رجال الإنقاذ انتشلت جثمان الغريق الأول نحو الساعة 7 صباحا فيما ظهر جثمان الغريق الثاني بعد ذلك بنحو 4 ساعات، لافتا إلى أن الشابين نزلا المياه في غير الفترات المسموح فيها بالسباحة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو: غزة - 5 شهداء و10 مصابين في قصف على شارع الجلاء
  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • مصرع شخصين إثر سقوط موتوسيكل من أعلى كوبري بالعياط
  • "كتائب شهداء الأقصى" تستهدف جنودا إسرائيليين بعملية مركبة عند محوري صلاح الدين وحاجز "نتساريم"
  • #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. حملة شعبية تكشف تلاحم اليمنيين وتوحدهم الرافض للعقوبات على الزعيم صالح ونجله أحمد
  • صنارة صيد تقبض روح شخصين بالإسكندرية
  • تحت وسم #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. نشطاء يطلقون حملة إلكترونية للمطالبة برفع العقوبات عن الزعيم علي عبدالله صالح ونجله أحمد
  • تطورات جديدة في ملف أموال الزعيم الليبي معمر القذافي لتمويل حملة ساركوزي لرئاسة فرنسا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم