شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن تونس تجدد رفضها للأعمال المستفزة لمشاعر المسلمين والمس من المقدسات، 22 07 2023 09 54جددت تونس التأكيد رفضها للأعمال الشنيعة التي من شأنها استفزاز مشاعر المسلمين والمس من المقدسات.ودعت تونس في بيان .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تونس تجدد رفضها للأعمال المستفزة لمشاعر المسلمين والمس من المقدسات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تونس تجدد رفضها للأعمال المستفزة لمشاعر المسلمين...
22/07/2023 09:54

جددت تونس التأكيد رفضها للأعمال الشنيعة التي من شأنها استفزاز مشاعر المسلمين والمس من المقدسات.

ودعت تونس في بيان صادر مساء الجمعة عن وزارة الشؤون الخارجية، كل دول العالم لاحترام المقدسات حتى لا تتكرر الجرائم التي تتعارض مع قيم التعايش والتسامح، سيما وانه مرة اخرى يتم التعدي الصارخ والاستفزاز البغيض لمشاعر المسلمين بتدنيس المصحف الشريف باسم حق التظاهر وتحت مبرر حرية التعبير.

وجاء في ذات البيان أنّ هذه الجريمة النكراء التي يعاد ارتكابها بصفة ممنهجة، فمرة يوم عيد الإضحى وأخرى بعد احتفال المسلمين بدخول السنة الهجرية الجديدة، لن تزيد الاّ في تغذية التطرف والإرهاب، وأن من قام بهذه الجريمة كمن يقف وراءها يسعى الى التناحر بين الأديان ودعم الحركات المتطرفة حتى تستفيد منها بأي طريقة كانت، داخل الامة الاسلامية.

وتابع البيان:"من الغريب أنّ هذه الجرائم التي ترتكب في حق الاسلام والمسلمين تأتي من ذات المصدر والغايات السياسية مفضوحة لتقويض أمن واستقرار المجتمعات وتقويض الاحترام المتبادل الضروري للعلاقات بين الشعوب والدول. فترتيبات هؤلاء المجرمين صارت معلومة واهدافهم بدورها صارت مفضوحة ولكنهم لن يضرّوا مع الله شيئا".

*وات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تجدد تمسكها بالشراكة الإستراتيجية مع المغرب

زنقة 20. الرباط

أكدت إيطاليا، اليوم السبت، على الشراكة الاستراتيجية “الأساسية” بين الاتحاد الأوروبي والمغرب.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، أنطونيو تاجاني، على حسابه على موقع (إكس): “الشراكة الاستراتيجية أساسية بين الاتحاد الأوروبي والمغرب، بما في ذلك في مجال الفلاحة والصيد البحري”.

وشدد رئيس الدبلوماسية الإيطالية، في معرض تعليقه على قرار محكمة العدل الأوروبية بشأن اتفاقيتي الصيد البحري والفلاحة بين الاتحاد الأوروبي والمملكة، على أنه “يجب على المحكمة الأوروبية أن تأخذ ذلك بعين الاعتبار”.

وأضاف أن “الحكومة الإيطالية، كما سأجدد التأكيد على ذلك خلال زيارتي للرباط، ترغب في تعزيز التعاون مع المغرب بشكل أكبر، لاسيما في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية”.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات التي لم تعرف لها تونس مثيلًا
  • عاجل: تجدد غارات العدو الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • إيطاليا تجدد تمسكها بالشراكة الإستراتيجية مع المغرب
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المقدسات الإسلامية والمسيحية في غزة.. أرقام صادمة
  • أي ذُلٍّ وهوان أوردتمونا ؟!.
  • تكالب الغرب علي المسلمين
  • مصر تدعو لوقف إطلاق النار فورا في لبنان وتؤكد رفضها لأي مساس إسرائيلي بسيادته وسلامة أراضيه
  • تجدد الغارات على مواقع في منطقة "الجبانة" شمال مدينة #الحديدة #وكالة_خبر
  • محافظ أسيوط: استمرار تسليم نموذج 8 نهائي التصالح في مخالفات البناء  
  • قوى لبنانية تجدد مساعيها لإنهاء شغور الرئاسة