منوعات، طفلة تنجو من خاطف اغتصبها مراراً بحيلة ذكية،نجت فتاة أميركية تبلغ من العمر 13 عاماً من أيدي خاطفها في ولاية كاليفورنيا جنوب .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفلة تنجو من خاطف اغتصبها مراراً بحيلة ذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفلة تنجو من خاطف اغتصبها مراراً بحيلة ذكية

نجت فتاة أميركية تبلغ من العمر 13 عاماً من أيدي خاطفها في ولاية كاليفورنيا جنوب الولايات المتحدة بحيلة ذكية، حيث كتبت كلمة “ساعدوني” على ورقة صغيرة وتمكنت الشرطة الوصول إليها والقبض على خاطفها.

في التفاصيل.. تعرضت الطفلة للاختطاف في تكساس وتم إنقاذها في كاليفورنيا من قبل المارة الذين رأوا الورقة التي تطلب من خلالها المساعدة داخل السيارة التي كانت تحملها.

أصدرت الشرطة بيانًا كشفت فيه أن عملية الإنقاذ حدثت في يوم 9 يوليو/تموز بالجزء الجنوبي من مدينة لوس أنجلوس، حيث شاهد المارة الفتاة داخل السيارة وتحمل ورقة مكتوب عليها “ساعدوني” فأبلغوا الشرطة بالأمر على الفور.

وأضاف مكتب المدعي العام الأميركي في لوس أنجلوس أنه تم اعتقال الجاني البالغ من العمر 61 عامًا من تكساس ويدعى ستيفن روبرت سابلان، وقد وجهت له تهمة اختطاف قاصر بقصد القيام بأعمال جنسية غير قانونية.

تفيد التحقيقات بأن الفتاة كانت بالقرب من محطة الحافلات في سان أنطونيو بتكساس في 6 يوليو، واقترب منها الجاني وهددها بمسدسه وطالبها بالجلوس في سيارته، وهدد بإطلاق النار عليها في حال عدم امتثالها لأوامره.

تم الكشف عن تعرض الفتاة لاعتداءات جنسية متكررة من قبل الخاطف أثناء نقلها إلى ولاية كاليفورنيا.

وأشارت الشرطة إلى أن سابلان كان مطلوبًا بتهمة السطو في فورت وورث بتكساس ويُعتبر مسلحًا وخطيرًا، تم العثور على مسدس أسود وأصفاد بحوزته، وفقًا للسلطات الأميركية.

وإذا أُدين بالتهمتين، فقد يواجه سابلان حكماً بالسجن مدى الحياة.

أنباء تفيد بخيانة زوج جويل ماردينيان لها.. وما فعلته فاجأ المتابعين !! خبر إنفصال الأمير هاري عن ميغان ماركل يثير ضجة على مواقع التواصل.. ما حقيقة الأمر؟ نجمة لبنانية تعلن خطوبتها على شاب سعودي.. وهجوم كبير على ملابس العروس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين

نفذ مركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين،  ندوة تثقيفية عن التسوق الالكتروني، بمشاركة الفتيات والسيدات أعضاء أندية الفتاة والمرأة بمركز شباب التنمية الشبابية بالسنبلاوين، ضمن خطة الدعم المالي للعام 2024.
 
جاء ذلك بإشراف  جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين، ومنى ممدوح منسقة أندية الفتاة والمرأة بالمديرية، وبحضور محمد محروس للمدير التنفيذي بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين، وام محمد عوض رئيس قسم الشباب بإدارة شباب السنبلاوين ورشا رمضان منسقة أندية الفتاة بمركز شباب التنمية الشبابية بالسنبلاوين.

تمحورت فعاليات الندوة حول استراتيجيات التسويق الرقمي: وكيفية استخدام الوسائط الرقمية مثل الإعلانات على الشبكات الاجتماعية  لزيادة الوعي والمبيعات، بالإضافة إلى التسويق بالمحتوى، وكيفية إنشاء محتوى جذاب يستهدف الجمهور المستهدف ويساهم في تعزيز العلامة التجارية، وأيضًا التسويق عبر الهواتف الذكية والتطبيقات،
وكيفية استخدام التطبيقات والإشعارات للتفاعل مع العملاء وتحفيزهم على الشراء.الأمن الرقمي والخصوصية.

وفي نفس السياق استعراض أحدث التطورات في مجال التسويق الرقمي، وكيفية التكيف معها للحفاظ على تنافسية العلامة التجارية، وكيفية حماية البيانات الشخصية للعملاء والالتزام باللوائح والقوانين ذات الصلة، وأخيرًا الابتكار والاتجاهات الجديدة.

يأتي تنفيذ فعاليات الندوة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، توجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وطارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، وتحت إشراف جاسر خالد مدير عام إدارة شباب السنبلاوين، ومنى ممدوح منسقة أندية الفتاة بالمديرية.

جانب من الندوة 1000283181 1000283178 1000283166 1000283172 1000283169

مقالات مشابهة

  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • «تعمل لاسلكيا».. علماء يبتكرون «ملابس ذكية» تراقب حركة الجسم وتقيس مدى كفاءته البدنية
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟
  • في جريمة هزت صنعاء.. والد طفلة اغتصبها قيادي حوثي متزوج يكشف عن تعرضه لضغوط لتزويج طفلته من الجاني ”فيديو”
  • فاجعة في ديالى.. جدول مائي يبتلع طفلة وأمها
  • عسل أصلي أم مغشوش؟.. حيل ذكية لشراء عسل بجودة عالية
  • البرتغال تنجو من الفخ السلوفيني بسيناريو دراماتيكي وتضرب موعداً مع فرنسا
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها