شارك عدد كبير من نجوم الفن وصناع الدراما المصرية والإعلام فى إحتفالية على الطريقة اللبنانية داخل "الأشرافيه" على كورنيش النيل بالزمالك.

نجوم الفن

 

كان ضمن الحضور من نجوم الفن نيللي كريم وزوجها الفنان ولاعب الأسكواش هشام عاشور، مايا دياب نسرين طافش،درة وزوجها هانى سعد، مي عمر، ريم سامي وخالد سليم وحرمه خيرية أحمد، أحمد زاهر،كابتن محمد عبد المنصف وحرمه لقاء الخميسي وحسن ابو الروس وأمير شاهين وحرمه ومصور النجوم الشهير خالد فضة.

صناع الدراما والإعلام


ومن كبار صناع الدراما والإعلام حضر تامر مرسى،منتصر النبراوي،محمد فاروق عبد المنعم،طارق الجنايني،أحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان،عماد زيادة وحمدى بدر وسارة الطباخ ومحمد الرشيدي وحرمه الإعلامية نهال عهدى وغيرهم ممن كان فى استقبالهم ميمي المنشاوي وسامح سعيد ومنظمتا الحفل الفنانة نسرين إمام وسلمى فتح الله.

 

كما تواجد الإعلاميين د.خالد أبو بكر المحامي الدولي،أحمد سالم المتحدث باسم مادى الزمالك، سمر يسرىوبوسي شلبي، أحيا الحفل الـ dj العالمي رودج والنجم اللبناني جو اشقر وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

 

مايا دياب 

 

وحرص جو أشقر على دعوة مايا دياب لتشاركه الغناء لكنها امتنعت في البداية لأنها من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا بنفس المكان في اليوم التالي. 

 

وقالت إنها حضرت الحفل اليوم لأنه يذكرها باسم الحي الذي ولدت وعاشت فيه في لبنان وهو "الأشرافية"، ثم قامت بتهنئة ميمي المنشاوي وسامح سعيد ونسرين إمام وسلمى فتح الله وكل الحضور مرددة: "بموت فى مصر"،ثم قدمت مقطع من أغنية "بتونس بيك" لـ وردة بمشاركة جو أشقر وسط المزيد من آجواء الإثارة وهتافات الإعجاب. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم وزوجها حسن ابو الروس هشام عاشور كورنيش النيل نسرين طافش

إقرأ أيضاً:

لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»

كشفت الفنانة يسرا أن مسرحية «ملك والشاطر» التي يشاركها بطولتها الفنان أحمد عز قد تكون آخر عمل مسرحي لها خلال مسيرتها الفنية. دون أن تكشف عن سبب هذا القرار.

وكان قد أطلق العرض المسرحي الأول لـ مسرحية «ملك والشاطر» بالأمس ومن المقرر أن يستمر العرض حتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش حفل انطلاق أول عرض للمسرحية، على حب الجمهور السعودي للفن قائلة «الجمهور السعودي من أكثر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًأمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • ديسكو 90| حفل من التسعينيات في لبنان.. الموعد والمكان
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك