بوابة الوفد:
2024-07-03@20:09:38 GMT

برشلونة تحت مطامع أندية الدوري السعودي

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

أصبح ثنائي برشلونة على رادار أندية الدوري السعودي من أجل انتقالهما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يُفاضل بين دي خيا وحارس لاتسيو برشلونة يبحث عن بديل تشافي.. موقف أرتيتا من تدريب البارسا


كان الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة السابق أنتقل إلى صفوف أهلي جدة في الصيف الماضي، بعدما حاولت الأندية السعودية مع أكثر من لاعب داخل النادي الكتالوني.


أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن أندية الدوري السعودي ستحاول مجددا في الصيف المقبل التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا نجمي البارسا.
وتابعت التقارير، أن أندية الدوري السعودي حاولا بالفعل من قبل مع ثنائي نادي برشلونة في الصيف الماضي، لكن رفض البارسا التفريط فيهما.
وأضافت التقارير، أن برشلونة لا يمانع بيع لاعبه رافينيا الذي يملك معه عقدا حتى صيف 2027، وسط تطور لاعبه الشاب لامين يامال.
وواصلت التقارير أن ليفاندوفسكي لديه عقد مع برشلونة يمتد حتى موسم آخر مع وجود موسم اختياري، لكن ترغب إدارة البارسا في استمرار مهاجمه البولندي لموسم آخر، مع انتظار توهج فيتور روكي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة الدوري السعودي الانتقالات سوق الانتقالات الأندية السعودية كيسي أندیة الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

أرسنال عينه على مدافع «الديوك»

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي! «دراما اليورو» تجمع كوستا ورونالدو في «مشهد واحد»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أفادت صحف إنجليزية عديدة، أن أرسنال يصب كل تركيزه هذا الصيف، على محاولة التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة، والذي يتألق مع «الديوك» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، والحاصل على لقب رجل مباراة سلوفاكيا في دورالـ16 للبطولة.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن برشلونة يزعم أنه لم يكن بحاجة إلى إبرام صفقات بيع مهمة هذا الصيف، غير أن الشائعات التي تتردد في العاصمة الكتالونية تشير إلى عكس ذلك، الأمر الذي شجع «المدفعجية» على تكثيف جهوده من أجل الفوز بهذه الصفقة.
ولعب جول كوندي دوراً مهماً، في دفاع برشلونة خلال الموسمين الأخيرين، وإن كان يشارك في أغلب المباريات بمركز الظهير الأيمن، وليس قلب الدفاع الذي يفضله.
وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن إدارة برشلونة طلبت من إدارة أرسنال التحلي بقدر من الصبر حتى يحدد «البلاوجرانا» موقفه من بيع قلب الدفاع الأوروجواياني هذا الصيف. وإذا لم ينجح برشلونة في بيع أراوخو، فإنه قد يفتح مفاوضات مع أرسنال، من أجل بيع كوندي.
والمعروف أن كوندي من النجوم الذين يحصلون على راتب مرتفع، إذ يحصل على 13مليون يورو صافٍ سنوياً، وقالت الصحيفة إنه في حالة بيع أراوخو، فإن برشلونة لن يوافق على بيع كوندي.
وحتى الآن، يبدي كوندي رغبته في البقاء في «الكتالوني»، رغم إغراءات النادي اللندني الذي يملك في الوقت الحالي مشروعاً رياضياً جذاباً تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني.
وأشارت سبورت إلى أن الأمر الأكثر منطقية بالنسبة لبرشلونة، هو بيع أراوخو هذا الصيف، لأن عقده ينتهي في 2016، والانتظار حتى الموسم القادم، يعني اضطرار الكتالوني إلى بيعه بسعر منخفض الصيف المقبل.


 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • الأهلي يحدد سعر بيع لاعبه إلى الخلود السعودي.. مبلغ خيالي
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • الأهلي يتلقى عرضاً رسمياً من الدوري القطري للتعاقد مع لاعبه
  • على غرار كهربا.. الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه