يستعد بنك بوبيان لإطلاق فعاليته المنتظرة Boubyan Bucket List والمقرر تنظيمها يومي الجمعة والسبت 1 و 2 مارس متيحاً لزوار حديقة الشهيد خوض مجموعة متنوعة من التجارب الجديدة والمختلفة في مكان واحد بأسلوب مختلف، وذلك في إطار دوره المجتمعي والمؤسسي في خلق تأثير وتفاعل إيجابي بين مختلف الشرائح.

وتُعد Bucket List Boubyan فعالية تشجيعية لتحفيز المشاركين فيها من خوض العديد من التجارب الشخصية والتحديات المميزة بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والفعاليات والجوائز المُقدمة من البنك لجميع الفائزين.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبه صالح البسام “تأتي فعالية Boubyan Bucket List ضمن برنامج البنك للمسؤولية المجتمعية وحرصه على التواصل مع عملائه وغيرهم من خلال فعاليات غير تقليدية وجاذبة للجمهور لاسيما وأن الفعالية تحرص على بث الأجواء الحماسية للمشاركين لخوض واكتشاف عالم مختلف من التجارب الاستثنائية والاستمتاع بتحديات غير مألوفة.

وأضاف أن الفعالية تستقطب مشاركة أكبر شريحة من محبي خوض التجارب والتحديات، لينضموا إلى تجارب مختلفة تم اختيارها بعناية لتناسب التوجهات والأعمار وأيضاً الفئات المختلفة مثل تجربه ركوب الدراجة النارية (هارلي ديفدسن) وتجربة تذوق الطعام والتعرف عليه أثناء عصب العين، وتجربة إجراء حلقة بودكاست مميزة وتجربه فن رسم اللاتيه على القهوة و تجربة التصوير وطباعة الصورة فورياً على غلاف مجلة، و تجربة صناعة العطر الشخصي المفضل وتجربة التسابق في سيارة فورمولا F1 بالإضافة إلى تجربة بعض التمارين الرياضية والتصوير الإحترافي بالايفون.

فعالية Boubyan Bucket Listسحوبات وجوائز لتجارب فريدة وممتعة

وأوضح البسام أن من خلال المشاركة في أكبر عدد من تجارب Boubyan Bucket List، يؤهل المشارك للدخول في سحب والحصول على مجموعة من الجوائز والتي تُعد أيضاً بمثابة تجارب مميزة لاكتساب مهارات شخصية مثل رحلة تسلق الجبال لشخصين، ورحلة بحرية على متن إحدى اليخوت بالإضافة إلى برنامج تعليمي للغوص والقفز الحر في نفق هوائي (Indoor Sky Diving) والعديد من الجوائز الأخرى.

وأشار إلى أن اختيار “حديقة الشهيد” لتكون مكان تجمع تجارب Boubyan Bucket List جاء كونها أفضل وجهات التجمع العائلي والذي يشهد حضوراً كثيفاً للفعاليات الاجتماعية المناسبة لمختلف الأعمار، كما تم تخصيص منطقة لألعاب الأطفال وعدد من المطاعم والمقاهي المتنوعة لإضفاء المزيد من الروح الاجتماعية للفعالية.

وأكد البسام على حرص بنك بوبيان الدائم لتبني أنشطة وفعاليات اجتماعية متنوعة من شأنها دعم الاستدامة على المستوى المجتمعي منوهاً أن حضور الفعالية يُعد فرصة غير مسبوقة لتعزيز التفاعل الرياضي والاجتماعي لزوار حديقة الشهيد.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك بوبيان حديقة الشهيد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك بوبيان حديقة الشهيد حدیقة الشهید من التجارب

إقرأ أيضاً:

تقرير بريطاني: اقتصاد “إسرائيل” يواجه أكبر عجز مالي في تاريخه بسبب التوترات الإقليمية والحصار البحري لليمن

الجديد برس:

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن استمرار تدهور الاقتصاد الإسرائيلي وسط التوترات الإقليمية جراء الحرب على غزة، لا سيما الحصار البحري اليمني.

ونشرت قناة “بي بي سي” البريطانية تقريراً جديداً يسلط الضوء على حجم الانهيار الاقتصادي لـ”إسرائيل”، مؤكدةً أن كيان الاحتلال يتجه نحو أكبر عجز مالي خلال قرن.

ووفقاً للتقرير، تكبدت “إسرائيل” خسائر بلغت نحو 16 مليار دولار بعد سبعة أشهر فقط من الحرب على غزة.

وأكد التقرير أن العجز في موازنة “إسرائيل” قد تجاوز الهدف المحدد لهذا العام، حيث ارتفع العجز المالي المستمر لمدة 12 شهراً متتالية إلى 7% من الناتج المحلي الإجمالي، وهو أعلى بكثير من تقديرات حكومة الاحتلال البالغة 6%.

ونقل التقرير عن بنك “إسرائيل” المركزي تقديراته بأن تكاليف الحرب قد ارتفعت إلى نحو 68 مليار دولار.

ومنذ بدء الحرب على غزة، يعاني الاحتلال من نزيف اقتصادي على جميع المستويات، داخلياً وخارجياً. فقد توقف الإنتاج المحلي بسبب استدعاء العاملين في المصانع كقوات احتياط، بالإضافة إلى توقف الزراعة في أهم مناطق الشمال بسبب عمليات حزب الله في لبنان، وجنوباً بسبب المواجهات مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

ومما زاد من صعوبة الوضع الاقتصادي لـ”إسرائيل”، نجاح قوات صنعاء في إغلاق موانئها على البحر الأحمر، بالإضافة إلى الضغط المستمر مؤخراً مع المقاومة العراقية لإغلاق ما تبقى من منافذ بحرية على البحر الأبيض المتوسط. ويؤثر هذا الوضع بشكل كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، مما يدفع الكيان نحو عجز مالي غير مسبوق.

مقالات مشابهة

  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • Visit Qatar تقدم لزوار قطر رزنامة صيفية غنية بالتجارب السياحية والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية
  • تقرير بريطاني: اقتصاد “إسرائيل” يواجه أكبر عجز مالي في تاريخه بسبب التوترات الإقليمية والحصار البحري لليمن
  • إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”
  • منطقة “ورنر برذرز”.. تجارب خيالية في موسم جدة
  • منطقة “ورنر برذرز”.. تجارب عالمية من القصص الخيالية ضمن فعاليات موسم جدة 2024م
  • بنك بوبيان يطلق برنامجه الصيفي “بدينا 8” لطلبة المدارس من 14 إلى 18 عاماً
  • منطقة “ورنر برذرز” تجارب عالمية من القصص الخيالية ضمن فعاليات موسم جدة 2024م
  • حدائق ومتنزهات ومضامير “رفحاء” تجذب الأهالي في أوقات المساء