طرحت منصة watch it، بوستر جديد لمسلسل «لحظة غضب»، بطولة الفنانة صبا مبارك، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت watch it، البوستر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتبت عليه: «استنوا هند في مسلسل لحظة غضب من أعمال WATCH IT الأصلية حصريًا في رمضان على WATCHIT».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مسلسل لحظة غضب

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب والتي تكون حافلة بالرومانسية كما أنها في الوقت نفسه ممزوجة بالتشويق والمفاجآت.

مسلسل لحظة غضبأبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضبمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. «watch it» تواصل الترويج لمسلسل لحظة غضب

مسلسلات رمضان 2024.. Watch it تكشف شخصية يوسف عمر في «لحظة غضب»

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تكشف شخصية صبا مبارك في «لحظة غضب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تفاصيل مسلسل لحظة غضب رمضان 2024 صبا مبارك لحظة غضب مسلسل لحظة غضب مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025

كشف الفنان محمد إمام تفاصيل جديدة عن مسلسله الذي من المقرر عرضه رمضان 2025، ويحمل إسم "حمزة" من إخراج حسين المنباوي. 

تفاصيل مسلسل حمزة

ويعرض مسلسل حمزة  في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير. 

محمد إمام يكشف عن تعاونه مع المخرج حسين المنباوي 

وسبق، نشر محمد إمام صورة جمعته بالمخرج حسين المنباوي، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: أول مسسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحتنا الكبيرة في السينما، وإن شاء الله نعملكم حاجة حلوة متعملش زيها قبل كده.

آخر أعمال محمد إمام 

وكان اخر اعمال محمد إمام هو مسلسل كوبرا الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي الماضي لعام 2024، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق والعمل شارك فيه كل من مجدي كامل، أحمد فتحي، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، أوس أوس، منة فضالي، محمود البزاوي، أيمن عزب، هبة عبد الغني، وآخرون.

قصة مسلسل كوبرا 

ودارت أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

اخر اعمال محمد إمام في السينما 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك