أشاد وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم حيدان اليوم الاربعاء ، بالنجاح الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة من خلال العملية النوعية المتمثلة بالقبض على خلية مكونة من 10 عناصر إرهابية كانت مكلفة بتنفيذ عمليات إرهابية وزعزعت الأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة.

واعلنت وزارة الداخلية القبض على خلية كانت تخطط للقيام بأعمال ارهابية ضمن مخطط اجرامي كبير في المحافظة.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة ان الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة تمكنت بنجاح من القبض على عشرة عناصر إرهابية كانوا يخططون للقيام بأعمال ارهابية في أماكن متفرقة من المحافظة.

وأشار المصدر في بيان صحفي إلى أن عملية تتبع ورصد هذه العناصر كانت عملية نوعية ومعقدة استمرت لعدة أشهر حتى تم القبض على كافة عناصر الخلية الإرهابية يوم الأحد الماضي.

وأوضح المصدر أن الوحدات الأمنية اضطرت الى استخدام القوة في عملية القبض على أفراد الخلية الإرهابية، بعد إطلاقهم النار على رجال الأمن الذين تمكنوا من تضييق الخناق على الإرهابيين وإجبارهم على الاستسلام والقبض عليهم في وقت قياسي.

ووجهت قيادة وزارة الداخلية الشكر للسلطة المحلية والاجهزة الامنية المختلفة في محافظة المهرة التي كلفت بمهام الرصد حتى إكمال مهمتها بنجاح في القبض على خلية خطرة وإرهابية كان لديها مخطط إجرامي كبير.

وبعد الاعلان عن العملية اجرى وزير الداخلية اتصال هاتفي مع مدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي صموده، قال فيه أن ضبط خلية العناصر الإرهابية، يعكس اليقظة الأمنية وروح المسؤولية الوطنية التي يتحلى بها منتسبي كافة الأجهزة الأمنية بالمهرة وتفانيهم وإخلاصهم في أداء واجباتهم على أكمل وجه والتصدي لكل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار محافظة المهرة واليمن بشكل عام..مثمناً الجهود التي بذلها رجال الآمن في إحباط مخطط العناصر الإرهابية وضبطهم.

وأكد اللواء حيدان، حرص قيادة وزارة الداخلية على تقديم كافة الدعم المطلوب لشرطة محافظة المهرة وبما يمكنها من تحقيق المزيد من النجاحات في محاربة الجريمة بكافة أشكالها وضبط مرتكبيها.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: محافظة المهرة القبض على

إقرأ أيضاً:

بالصور... حريق كبير جدّاً داخل معمل في عمشيت

  يعمل عناصر من الدفاع المدني، معززين بالآليات من مراكز متعددة، على اطفاء النيران التي اندلعت داخل معمل لصناعة الألومنيوم تبلغ مساحته ١٠٠٠ م٢ في الطابق السفلي الاول من مبنى سكني مؤلف من ثلاث طبقات (كل طبقة تضم ٥ وحدات سكنية)في منطقة عمشيت.  وقد تمكن العناصر من اخلاء القاطنين في المبنى بسبب انتشار الدخان الكثيف الناتج عن الحريق. 
وتتركز جهود العناصر في هذه الاثناء لتنفيذ عمليات الاطفاء والسيطرة على النيران باقصى سرعة ممكنة نظراً لاحتواء المعمل على مواد سريعة الاشتعال (التنر ومشتقاته) وعبوات acetylene وفرن لتذويب الألومنيوم وفرن للطلاء وسيارتين. وقد تمكن العناصر من حصر النيران في موقع الفرنين والحؤول دون امتدادها الى السيارتين وباقي موجودات المعمل.            

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل ضابط كبير بإقليم كردستان (صورة)
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • ٣٠ يونيو| الشهيد العميد امتياز إسحاق كامل بطل ارتوت بدمائه الصحراء وبكى الملايين على رحيله
  • مصدر أمني ينفي شائعات إخوانية بالقبض على طفل لإجبار والده على تسليم نفسه
  • مصدر أمني ينفي صحة الشائعات الإخوانية بالقبض على طفل بالدقهلية
  • بالصور... حريق كبير جدّاً داخل معمل في عمشيت
  • استخبارات الدفاع تعلن إلقاء القبض على (4) تجار مخدرات في النجف والديوانية