قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، "إن هناك دور علينا كمجتمع وكحكومة ومسئولين فى كل المجالات تجاه كل شيء ليس فقط اتجاه ولادنا وبناتنا القادرون باختلاف".

وطالب "السيسي" في كلمته خلال احتفالية قادرون باختلاف، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بوضع مبلغ مالي في صندوق قادرون باختلاف، قائلًا: "عاوزين جزء من المبالغ تتحط في الصندوق"، ليرد رئيس الوزراء: "اللي حضرتك تؤمر بيه مليار كويس يا ريس"، ليقاطعه الرئيس السيسي: "مليار إيه يا دكتور مصطفى دا إنت أخدت مئات المليارات".

وتابع السيسي: "المبالغ اللي هنحطها في صندوق قادرون باختلاف، سنتمكن من عوائدهم بخدمة القادرون باختلاف، ما يحقق قفزة جيدة، وطالما إنت اللي ماسك الصندوق دا يبقى خلاص خليهم 10 مليار جنيه".

 ووجه الرئيس السيسي، الشكر لمحافظ البنك المركزي والحكومة والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية قادرون باختلاف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي محافظ البنك المركزي

إقرأ أيضاً:

مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

تقدَّم الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم بخالص التهنئة إلى دولة رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وإلى جميع وزراء الحكومة الجديدة عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهامهم الجديدة وخدمة مصرنا الغالية في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وأعرب مفتي الجمهورية في بيانه، اليوم الأربعاء، عن صادق دعواته وتمنياته لدولة رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة بالتوفيق والسداد بما يحقق مصالح البلاد والعباد وتطلعات المواطنين واستكمال مسيرة البناء والتطوير والتنمية الشاملة وتنفيذ التكليفات الرئاسية لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية الدولة المصرية 2030 في ظل الجمهورية الجديدة.

كما قدَّم فضيلة المفتي كل الشكر لأعضاء الحكومة السابقين على الجهود الكبيرة التي بذلوها في فترات دقيقة مرت بها الدولة المصرية.

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من حرب أهلية

مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • فيديو- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الوزراء الجدد عقب أداء اليمين الدستورية.. فيديو
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • بالفيديو.. أسماء نواب الوزراء الجدد
  • بالأسماء.. نواب الوزراء في الحكومة الجديدة 2024
  • عاجل- الفجر تنشر أسماء الوزراء الجدد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الثانية
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: مصر قادرة على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة القادمة
  • بتريليون جنيه.. تفاصيل الشراكة الاستثمارية بين الدولة والقطاع الخاص