شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استبعاد مبابي من رحلة باريس سان جيرمان في طوكيو وعرضه للبيع، شهد عالم كرة القدم وسوق الانتقالات الصيفية جدلاً واسعاً، عقب استبعاد النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، من رحلة بطل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استبعاد مبابي من رحلة باريس سان جيرمان في طوكيو وعرضه للبيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استبعاد مبابي من رحلة باريس سان جيرمان في طوكيو...

شهد عالم كرة القدم وسوق الانتقالات الصيفية جدلاً واسعاً، عقب استبعاد النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، من رحلة بطل الدوري الفرنسي في طوكيو.

كما أشارت التقارير الصحفية، وعلى رأسهم الصحفي الشهير والمتخصص في سوق الانتقالت فابرزيو رومانو، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان قررت عرض النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي للبيع.

فابرزيو رومانو: باريس سان جيرمان عرض كيليان مبابي للبيع

وكتب فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إدارة باريس سان جيرمان عرضت كيليان مبابي للبيع اليوم، فهو خارج قائمة الفريق لجولة الاستعداد قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث قرر النادي استبعاده من معسكر اليابان».

Understand PSG consider Mbappé FOR SALE starting from today. ⚠️ #Mbappé

Paris Saint-Germain feel Kylian Mbappé wants to leave for free in 2024 — he did not communicate anything yet despite Al Khelaifi’s public statement.

PSG decided to EXCLUDE Kylian from Japan tournée. pic.twitter.com/kWvcu1AOzx

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 21, 2023

وأضاف: «باريس سان جيرمان أرادوا إجابة من كيليان مبابي بشأن تجديد عقده أو الرحيل الآن، بحلول يوم 15 يوليو الماضي، لكن لم يحدث أي شئ على الإطلاق».

وتابع الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات: «يشعر باريس سان جيرمان أن مبابي يريد المغادرة مجانًا في عام 2024، رغم عدم حدوث أي تواصل بين الطرفين رغم تصريحات رئيس النادي ناصر الخليفي».

More on Mbappé. PSG feel betrayed as they’re certain Kylian has already agreed a free transfer with Real Madrid. ⚠️????????

This despite Mbappé in interviews said he’d never leave PSG for free.

Paris don’t want to be ‘paralysed’ by the demands of one player. pic.twitter.com/rBCnSHpZF8

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 21, 2023

واختتم رومانو: «باريس سان جيرمان مقتنع بأن كيليان مبابي قد وافق بالفعل على شروط الانضمام إلى ريال مدريد، في عام 2024 بصفقة مجانية».

قائمة باريس سان جيرمان في رحلة اليابان

وضم المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، 29 لاعبًا في القائمة المسافرة للفريق، لم يتواجد بها كيليان مبابي، حيث لم يلعن النادي أي تفاصيل عن استبعاده للقائد الفرنسي.

وجاءت قائمة فريق باريس سان جيرمان التي أعلنها «لويس إنريكي» في رحلة اليابان على النحو التالي:

المجموعة الباريسية لجولة اليابان. ⤵️https://t.co/Tt5uXEzvHK

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) July 21, 2023

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما - كيلور نافاس - ألكسندر ليتيللير - لويس مويت.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - بريسينال كيمبمبي - مانويل أوجارتي - ماركينيوس - خوان بيرنات - دانيلو بيريرا - لوكاس هيرنانديز - ليفين كورزا - شريف ناجا - ميلان سكرينيار.

خط الوسط: ماركو فيراتي - فابيان رويز - ماركو أسينسيو - فيتينها - ريناتو سانشيز - كانج إن لي - شير ندور - كارلوس ولر - ورين إيمري - إسماعلي غربي - إدواردو ميشيوت - ناهو لومين.

خط الهجوم: نيمار - إلياس حسوني - هوحو إيكتيتكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه للبيع.. هذه أسعارها

طرح الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب ساعات تحمل اسمه، للبيع بأسعار يصل أقصاها إلى 100 ألف دولار، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد فتح الصناديق في السابق الرئاسي.

وكشف ترامب الذي يسعى إلى العودة للبيت الأبيض مجددا، عن ساعاته الجديدة بتدوينة عبر منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال".



وقال معلقا على التدوينة، إن "هذه الساعات مميزة حقا وستحبها"، وذكر أنها ستكون هدية عيد ميلاد "رائعة"، على حد قوله.

ووتراوح أسعار الساعات المعلن عنها بين 499 دولار وإلى غاية 100 ألف دولار، ودعا الرئيس السابق متابعيه لزيارة الموقع الإلكتروني المتعلق بهذه الساعات "للحصول على ساعة ترامب الخاصة بك الآن".


وأشارت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، إلى أن من بين الساعات المتاحة للبيع يوجد "ساعة ترامب فيكتوري توربيون"، لكن سعرها بلغ 100 ألف دولار.

وساعات ترامب التي عرضت  للبيع قبل نحو 40 يوما من الانتخابات الرئاسية، بـ3 ألوان مختلفة ويقتصر عددها على 147 ساعة، وفقا لـ"سي إن إن".

وقبل أيام كشف الرئيس الأمريكي السابق، عن طرح عملة فضية تذكارية جديدة تحمل اسمه وصورته، المعروفة باسم "TRUMP COINS".

ويعد طرح العملة جزء من محاولات ترامب المستمرة للحفاظ على مكانته وسط مؤيديه في الولايات المتحدة وخارجها، حيث صنعت العملة بنسبة نقاء تبلغ 99.9 بالمئة من الفضة، وليست مجرد قطعة نقدية عادية، بل تحفة فنية تهدف إلى أن تكون تذكارًا ذا قيمة رمزية للأجيال القادمة.


يأتي ذلك على وقع تصاعد السباق بين كامالا هاريس التي نالت ترشيح الحزب الديمقراطي بعد انسحاب جو بايدن بسبب تقدمه في السن وحالته الصحيفة، والمرشح الجمهوري الحالي ترامب، على وقع اقتراب موعد الانتخابات المقررة في تشرين الثاني /نوفمبر المقبل.

ومطلع شهر أيلول /سبتمبر الجاري، شهدت الولايات المتحدة أول مناظرة رئاسية بين ترامب وهاريس، وهي ثاني مناظرة في السباق الانتخابي المحتدم، حيث سبق لبايدن أن ناظر المرشح الجمهوري.

ويتهم  ترامب، هاريس بأنها "تدمر كل ما تلمسه، وستهلك البلاد"، مشيرا إلى أنه في حال فازت الأخيرة بالسباق الانتخابي المقرر في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، "فسوف تكون الحرب العالمية الثالثة مضمونة على ما يبدو".

في المقابل، تؤكد المرشحة الديمقراطية على ضرورة "طي صفحة" ترامب، مشددة على أن الولايات المتحدة "مستعدة" لفعل ذلك. كما أنها تؤكد أن عودة الرئيس الجمهوري السابق إلى البيت الأبيض سيترتب عليها عواقب "بالغة الخطورة".

مقالات مشابهة

  • طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وباريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان
  • ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه للبيع.. هذه أسعارها
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • جولة "اكتشاف القدية" تقدم تجارب مبتكرة في معرض طوكيو للألعاب
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال