قال مصدر قريب من المنتخب المغربي، إن المدرب وليد الركراكي، استغنى عن مساعده الأول غريب أمزين، وعين مكانه الإطار الوطني عبد الله بوحزمة، في سلسلة التغييرات التي يقوم بها مدرب الأسود، بعد الإخفاق في “كان” كوت ديفوار.

وجاء تعيين بوحزمة من قبل وليد الركراكي، مكان غريب أمزين، بعدما وعد الناخب الوطني بإجراء تغييرات في طاقمه التقني، جراء الخروج المبكر من نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، من ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.

وسبق للإطار الوطني عبد الله بوحزمة، أن عمل مدربا سابقا ومديرا تقنيا لنادي أونجي الفرنسي، كما درب فئات الشباب في العديد من الأندية الفرنسية، علما أنه يشغل حاليا مديرا تقنيا لجهة بني ملال.

ويستعد الناخب الوطني وليد الركراكي، للإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي، استعدادا لمواجهة أنغولا وموريتانيا، في أول اختبار لأسود الأطلس، بعد الخروج المبكر من نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الأنغولي يوم الجمعة 22 مارس 2024، بالملعب الكبير بأكادير، على أن يقابل في مباراة ثانية المنتخب الموريتاني، بنفس الملعب، يوم الثلاثاء 26 من الشهر ذاته.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي عبد الله بوحزمة غريب أمزين وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي ولید الرکراکی

إقرأ أيضاً:

عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية»

 
علي معالي (عجمان)

أخبار ذات صلة كوزمين: شيئ ما يقلقني على الشارقة! كايو «هداف» مع الكبار


حقق عجمان فوزه الأول هذا الموسم، عندما تغلب على دبا الحصن 5-1، في «الجولة الرابعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، على استاد راشد بن سعيد، ليرفع «البرتغالي» رصيده إلى 3 نقاط، ويبقى دبا الحصن من دون رصيد، سجل أهداف عجمان وليد أزارو في الدقيقة 22، وبلال يوسف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وليذييري سيلفا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وجونيور فليمنجز هدفين في الدقيقتين 52 و61، فيما أحرز هدف دبا الحصن، هيثم الجويني من ضربة جزاء في الدقيقة 39.
نجح عجمان في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22، عن طريق المغربي وليد أزارو برأسية، وفي الدقيقة 39، يتعادل هيثم الجويني لدبا الحصن من ضربة جزاء، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تتحول المباراة تماماً لمصلحة «البرتقالي» الذي خطف هدفين سريعين عن طريق بلال يوسف وليذييري سيلفا.
وفي الشوط الثاني، حافظ عجمان على سيطرته، وأضاف الهدفين الرابع والخامس عن طريق جونيور فليمنجز في الدقيقتين 52 و61.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال
  • الهوا قلب بحمد الله، والواقفين مع الميليشيا قريب بغيّروا جلدهم
  • عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية»