أشاد النائب عبده أبو عايشة عضو مجلس الشيوخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل قادرون باختلاف، في نسخته الخامسة قائلا: إنه تأكيد على اهتمام ورعاية الدولة لذوي الهمم، وتوفير كل الرعاية لهم، مضيفا: هذا ليس الحفل الأول ولكن الرئيس حريص على حضور كل فعالياتهم وحفلاتهم.

ونوه أبو عايشة في تصريحات صحفية له اليوم، أن النسخة الخامسة، تأكيد وتتويج لجهود الدولة وتوجيهات الرئيس برعاية، ودمج ذوي الهمم في المجتمع بعد إعداد برامج تدريب وتأهيل خاصة بهم، لافتا إلى الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي لرعاية ذوي الهمم ولعل إنشاء صندوق قادرون باختلاف وتشريع قانون منظم لدوره أحد أهم أوجه اهتمام الدولة بهم.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أن إقامة هذا الحفل سنويا تأكيد أن هذه الشريحة من ذوي الهمم في قلب وعقل الدولة المصرية ولهم كل حقوقهم وانطلاق نحو الجمهورية الجديدة والعدالة، وحق المواطنة لكل المصريين.

واختتم أبو عايشة، أن حضور الرئيس السيسي فعاليات هذه النسخة وما سبقها يؤكد أن هذه الشريحة من المصريين لها كل الاهتمام والأولوية من جانب الدولة، وهو ما لم يكن موجودا من قبل وفي أي العصور، فذوي الهمم يتصدرون أولويات الدولة المصرية، ولهم مكانة خاصة بتوجيهات ورعاية الرئيس السيسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس السيسي ذوي الهمم الرئیس السیسی ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

هنأ المُستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس قضايا الدولة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقيادة العامة للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة البواسل، وشعب مصر العظيم؛ بمناسبة حُلُولِ الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ستظل هذه المناسبة مَبْعَثَ فَخْرٍ وَاعْتِزَازٍ

وَأَكَّدَ رئيس قضايا الدولة، أن هذه المناسبة العظيمة ستظلُ مَبْعَثَ فَخْر وَاعْتِزَازٍ للشعب المصري بِقُوَّاتِهِ المسلحة الباسلة؛ والتي قَدَّمَ رِجَالُهَا أَرْوَاحَهُمْ وَدِمَاءَهُمْ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، وسطروا بِأَحْرُفٍ مِنْ نُورٍ أَرْوَعَ ملاحم البطولة والفداء؛ ليتوجوا كفاح شعب مصر العظيم بِإِعْلَاءِ شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.

ضرورة مواصلة مسيرة البناء والتقدم

وفي هذه الذكرى العظيمة، أَكَّدَ رئيس الهيئة على ضرورة مواصلة مسيرة البناء والتقدم، مُسْتَلْهِمِينَ من روح أكتوبر العزيمة والإصرار لِتَحْقِيقِ مُسْتَقْبَلٍ مُشْرِقٍ لأجيالنا القادمة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يُعِيدَ هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بِالْخَيْرِ وَالتَّقَدُّمِ وَالِازْدِهَارِ.

مقالات مشابهة

  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • برلماني: صفقة رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)