رؤيا الأخباري:
2024-09-30@18:41:09 GMT

برشلونة يستهدف عدة مدربين في البريميرليغ

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

برشلونة يستهدف عدة مدربين في البريميرليغ

من المتوقع أن يحاول برشلونة التعاقد مع مدرب غير مرتبط بعقد، مثل هانز فليك وتوماس توخيل

أكد تقرير صحفي إسباني اليوم الأربعاء أن برشلونة يبحث عن مدرب مرموق من البريميرليج ليكون خليفة لتشافي هيرنانديز في الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً : زفيريف يودع أكابولكو مبكرًا أمام ألتماير

أعلن تشافي هيرنانديز أن الموسم الحالي هو الأخير له مع برشلونة، وظهرت عدة أسماء في قائمة المرشحين لتولي المسؤولية، من بينهم هانز فليك، روبرتو دي زيربي، توماس توخيل، سيموني إنزاجي، وميكيل أرتيتا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة معجب بأداء ميكيل أرتيتا مع آرسنال، ولكنه لن يضغط على مغادرته للجانرز، خاصةً وأن لديه عقدًا حتى عام 2026. وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال قد قدم عرضًا لتجديد عقد أرتيتا، وأن المدرب نفسه أعرب عن رغبته في البقاء في الفريق الإنجليزي.

وفيما يتعلق بتشابي ألونسو، يظهر اهتمام برشلونة به، ولكن رحيله عن باير ليفركوزن غير مرجح، وإذا رحل فإن وجهته المحتملة هي بايرن ميونخ أو ليفربول فقط.

ومن المتوقع أن يحاول برشلونة التعاقد مع مدرب غير مرتبط بعقد، مثل هانز فليك وتوماس توخيل اللذين يعتبران خيارات ممكنة بعد تأكيد رحيلهما عن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على التوالي بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الانجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن

خيم التعادل الإيجابي 1-0 على مباراة بايرن ميونخ مع ضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب اليوم السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

تقدم روبرت أندريش بهدف لباير ليفركوزن في الدقيقة 31 لكن بعد ثمان دقائق فقط أدرك أليكسندر بافلوفيتش التعادل للنادي البافاري.

نقطة لكل فريق.#ميا_سان_ميا #بايرن_ليفركوزن pic.twitter.com/yrubUTcLBx

— بايرن ميونخ (@FCBayernAr) September 28, 2024

وتعادل بايرن ميونخ للمرة الأولى بعد أربعة انتصارات متتالية ليرفع رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة مقابل عشر نقاط لليفركوزن في المركز الثالث.

وبدأ بايرن مشواره هذا الموسم بالفوز على أولم 4-0 في الدور الأول لكأس ألمانيا، ثم افتتح مشواره في البوندسليغا بالفوز على ملعب فولفسبورج 2-0، ثم تغلب على ضيفه فرايبورغ 2-0 وأتبع ذلك بانتصار كاسح على ملعب هولشتاين كيل 6-1 ثم اكتسح دينامو زغرب الكرواتي 9-2 في دوري أبطال أوروبا وبعدها حقق فوزاً عريضاً على ملعب فيردر بريمن 5-0.

وتوج ليفركوزن في الموسم الماضي بلقب البوندسليغا للمرة الأولى في تاريخه، محققاً رقماً قياسياً غير مسبوق حيث خاض مشواره نحو منصة التتويج دون أن يتلقى أي هزيمة، ثم أتبع ذلك بالفوز بلقب كأس ألمانيا وكأس السوبر.

ويسير ليفركوزن بخطى ثابتة أيضاً في الموسم الحالي، لكن مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني والتي امتدت لـ35 مباراة متتالية، انتهت بهزيمة مفاجئة على ملعبه أمام لايبزغ 2-3.

وتأهل ليفركوزن للدور الثاني بكأس ألمانيا بفوزه على كارل زايس جينا 1-0، ثم فاز على ملعب بروسيا مونشنغلادباخ 3-2 في الجولة الأولى للبوندسليغا، وبعدها خسر أمام لايبزغ، لكنه صحح أوضاعه بانتصارين متتاليين على حساب هوفنهايم 4-1 وفولفسبورغ 4-3 بخلاف الفوز العريض على ملعب فينورد الهولندي 4-0 في دوري أبطال أوروبا.

وأخفق بايرن ميونخ في تحقيق أول فوز على ليفركوزن منذ عامين، وتحديداً منذ أن تغلب عليه 4-0 في 30 سبتمبر (أيلول) 2022 ومنذ ذلك الحين خاض الفريقان ثلاث مواجهات حيث فاز ليفركوزن 2-1 و3-0 وتعادلا 2-2.








 




مقالات مشابهة

  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • أول تعليق من هانز فليك بعد رباعية اوساسونا
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك
  • صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ
  • قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن
  • "هانز فليك" يعتمد على ليفاندوفسكي في قيادة هجوم برشلونة أمام أوساسونا
  • فليك يُعلن قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا اليوم