كشف الإعلامي مؤمن الجندي، عن رد فعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، عقب اكتساح فريق بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في دوري نايل.

وقال الجندي في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "فاول" في حلقة اليوم الأربعاء: "من داخل أوضة اللبس في الأهلي، كولر أشاد بالفريق بالكامل ولكنه وجه التحية لثلاثة لاعبين".

كولر يثني على عمر كمال في أول مباراة

وأضاف: "المدرب السويسري وجه التحية لعمر كمال عبد الواحد بعد تألقه في المباراة، وأكد له أنه جوكر وسيشارك في المباريات المقبلة".

وتابع قائلًا: "أشاد كولر بإمام عاشور بعد تألقه المباراة بشدة، وذلك أمام كل اللاعبين، كما وجه التحية لوسام أبو علي على أدائه".

وتألق الأهلي أمام بلدية المحلة وحقق الفوز على بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة دوري نايل.

مذيع الحدث: الأهلي الأقرب للتتويج بكأس مصر أمام الزمالك عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن تجديد عقد شيكابالا مع الزمالك رد فعل مارسيل كولر على بكاء طاهر  

واستطرد: "رد فعل كولر كان رائعًا حيث ذهب للاعب وقال له أنه لاعب مهم وسيشارك في المباريات المقبلة شرط الالتزام والاجتهاد في التدريبات".

واختتم الجندي قائلًا: "كولر أوضح لطاهر سبب عدم الدفع به في المباراة وتفضيل الفرنسي أنتوني موديست عليه، وقال له أن ذلك بسبب بعض الأمور الخططية التي يحتاجها في المباراة المقبلة أمام الزمالك".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر كمال كولر الأهلي بلدية المحلة دوري نايل فی المباراة

إقرأ أيضاً:

طارق مصطفي : حققنا فوزًا في أجواء صعبة.. وأشكر الإدارة على دعمها المتواصل

أعرب طارق مصطفي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي عن سعادته بالفوز على بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 

إقرأ أيضًا..

البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري

وقال طارق مصطفى في تصريحات عقب الفوز على البلدية: “ حققنا فوزًا  هاما فى أجواء صعبة للغاية، تحدثت مع اللاعبين خلال تحضيراتنا للمباراة بضرورة الضغط على دفاعات بلدية المحلة وإحراز هدف مبكر وإستغلال الفرص المتاحة أمام المرمى لتأمين الفوز وحصد نقاط المباراة ”.


وأضاف:" فريقنا خاض ثلاثة مواجهات متتالية فى الرابعة عصرا ومن المقرر أيضا مواجهة المقاولون الجمعة القادمة فى نفس التوقيت القاسي على الجميع". 


وواصل مدرب البنك:" هدفنا مواصلة حصد النقاط من أجل التقدم خطوات مهمة فى جدول الترتيب ".


واتم حديثه قائلا:" بشكر مجلس ادارة نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء اشرف نصار  والاستاذ محمد عبد المنعم المشرف العام على الكرة لدعمهم الكبير للفريق".

مقالات مشابهة

  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • فقرة بدنية مكثفة في مران الأهلي
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • كولر يوافق على رحيل حارس مرمى الأهلي
  • 4 عروض خارجية للتعاقد مع نجم الأهلي.. وكولر يكشف موقفه
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • طارق مصطفي : حققنا فوزًا في أجواء صعبة.. وأشكر الإدارة على دعمها المتواصل
  • الليلة .. الأهلي ينتظم في معسكر مغلق استعدادًا لقمة الدوري
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي