كشف الإعلامي مؤمن الجندي، عن رد فعل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي، بعد دخول طاهر محمد طاهر لاعب الأحمر في نوبة بكاء عقب اكتساح فريق بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في دوري نايل.

وقال الجندي في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "فاول" في حلقة اليوم الأربعاء: "كولر توجه لطاهر بعد المباراة، وقام بمواساته بعد بكائه".

رد فعل مارسيل كولر على بكاء طاهر  

وتابع: "رد فعل كولر كان رائعًا حيث ذهب للاعب وقال له أنه لاعب مهم وسيشارك في المباريات المقبلة شرط الالتزام والاجتهاد في التدريبات".

وتألق الأهلي أمام بلدية المحلة وحقق الفوز على بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة دوري نايل.

واختتم قائلًا: "كولر أوضح لطاهر سبب عدم الدفع به في المباراة وتفضيل الفرنسي أنتوني موديست عليه، وقال له أن ذلك بسبب بعض الأمور الخططية التي يحتاجها في المباراة المقبلة أمام الزمالك".

البركة هتحصل لما تزوروها.. السيسي يوجه بتنظيم زيارات لذوي الهمم للعاصمة الإدارية (فيديو) شاب من ذوي الهمم يطلب من السيسي عضوية الزمالك.. ورئيس النادي يرد (فيديو) كولر: استبعاد كهربا فني بحت

وقال السويسري مارسيل كولر بعد المباراة:" استبعاد كهربا قرار فني وعودته لتشكيل الأهلي في يده، حيث أن اللاعب أدى مران قوي وهذا دليل على أنه في الطريق لاستعادة مستواه الفني والبدني".

واختتم كولر تصريحاته عن كهربا قائلًا ً: "عودة كهربا من مصلحتي والتنافس بينه وبين وسام أبو علي وموديست في صالح الأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مؤمن الجندي مارسيل كولر طاهر محمد طاهر الأهلي كهربا وسام ابو علي مارسیل کولر رد فعل

إقرأ أيضاً:

محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني

كشف الإعلامى محمد الليثى اطمئن الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية، وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق عن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني