RT Arabic:
2024-06-27@08:51:22 GMT

ورطة جديدة للنادي الأهلي السعودي بسبب موسيماني

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

ورطة جديدة للنادي الأهلي السعودي بسبب موسيماني

لم يتخلص الأهلي من أزماته وورطاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، آخرها حصول المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على حكم من "فيفا" بشأن حصوله على حقوقه المتأخرة لدى النادي السعودي.

وأفادت صحيفة "إيديسكي تايمز" الجنوب إفريقية، أن موسيماني المدير الفني السابق للأهلي فاز بشكواه ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرة إلى أن "فيفا" ألزم النادي الجداوي على دفع 1.

5 مليون دولار تقريبا للمدرب الجنوب إفريقي.

إقرأ المزيد حقيقة رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي

المدرب الحالي لفريق أبها تولى تدريب الأهلي خلال تواجده في دوري يلو السعودي الموسم الماضي، وقاده بنجاح للفوز باللقب والعودة لدوري روشن، وفسخ النادي الصيف الماضي عقده رغم وجود بند يسمح بتمديده تلقائيا حال الصعود لدوري المحترفين.

فيفا أوضح في بيانه الذي نقلته الصحيفة أن مبلغ الـ1.5 مليون دولار هو مجموع مستحقات المدرب التي لم يحصل عليها إلى جانب فائدة 5%، وكذلك تعويض عن فسخ العقد من طرف واحد، وأيضا قيمة مكافآت منصوص عليها في العقد وأصبحت مستحقة للمدرب بعد فوزه باللقب ونجاحه في إعادة الفريق لدوري المحترفين.

كما قالت صحيفة "الرياضية" السعودية في وقت لاحق إن الحكم الصادر من الفيفا سيمنح أهلي جدة مهلة مقدرة بـ 21 يوما من أجل الاستئناف على القرار.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاهلي

إقرأ أيضاً:

التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد

ماجد محمد

رفعت إدارة نادي التعاون اليوم الثلاثاء ، خطابًا إلى لجنة الاستقطابات ، مرفقًا به اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، الذي سيقود النادي خلال الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» فإن اللجنة طلبت بعد الخطاب من التعاون الانتظار ، وعدم الاتفاق مع أي مدرب ، أو لاعب ، حتى تلقي الضوء الأخضر منهم، لبدأ التحضيرات من أجل الموسم الجديد .

وينتظر النادي القصيمي رد لجنة الاستقطابات من أجل إغلاق ملف المدرب ، والتفاوض مع اللاعبين ، الذين ينوي استقطابهم خلال فترة الانتقالات الصيفية ، استعدادًا لخوض منافسات دوري روشن ودوري أبطال آسيا ، وكأس الملك .

وفي وقت سابق ، أكدت التقارير على وجود عدة أسماء مرشحة لقيادة التعاون ، من بينهم البرتغالي بيدرو مانويل مدرب الخليج ، والتركي إسماعيل كارتال .

ويُذكر أن التعاون أنهى دوري روشن للمحترفين الموسم المنصرم في المركز الرابع برصيد 59 نقطة ، ليتأهل إلى البطولة الآسيوية وكأس الملك .

مقالات مشابهة

  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد
  • أزمة جديدة داخل الزمالك بعد قرار عدم خوض القمة.. تعرف عليها
  • أزمة مباراة القمة.. خطاب رسمي من رابطة الأندية يضع الأهلي في ورطة
  • نشرة منتصف اليوم.. بيان الزمالك بشأن مباراة القمة وأزمة في الأهلي بسبب الصفقة الضائعة
  • اتحاد القدم يشترط شهادة PRO لتدريب المحترفين
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي
  • زوجة موسيماني تهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهلي.. السر في 95 مليون جنيه