شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ملياردير هندي يشتري قصر في لندن بـ 145 مليون دولار، صراحة نيوز 8211; اشترى الملياردير الهندي رافي رويا قصرا في لندن كان مملوكا لرجل الأعمال الروسي أندري جونتشارينكو، نظير 113 مليون جنيه .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملياردير هندي يشتري قصر في لندن بـ 145 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملياردير هندي يشتري قصر في لندن بـ 145 مليون دولار

صراحة نيوز – اشترى الملياردير الهندي رافي رويا قصرا في لندن كان مملوكا لرجل الأعمال الروسي أندري جونتشارينكو، نظير 113 مليون جنيه أسترليني (145 مليون دولار)، في واحدة من أكبر الصفقات العقارية التي يتم ابرامها بالعاصمة البريطانية خلال السنوات الأخيرة.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصدر مطلع قوله إن عائلة رويا، التي تمتلك شركة الاستثمار المالي إيسار جروب مع آخرين، اشترت قصر “هانوفر لودج” الذي يطل على متنزه “ريجنت بارك” هذا الشهر.

وكان القصر مملوكا حتى عامين مضيا لرجل الأعمال الروسي جونتشارينكو، وهو نائب الرئيس التنفيذي السابق لشركة “جازبروم إنفست يوج”، أحد أفرع شركة الطاقة الحكومية الروسية جازبروم. وكان جونتشارينكو قد اشترى القصر عام 2012 مقابل 120 مليون جنيه استرليني. ونقلت بلومبرج عن ويليام ريجو، المتحدث باسم عائلة رويا، قوله في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني إن “القصر تحت الانشاء حاليا، وقد عرض بسعر جعله استثمارا جذابا للعائلة”. وتسلط هذه الصفقة الضوء على السرية التي لا تزال تحيط بصفقات بيع العقارات الفاخرة بالعاصمة البريطانية، رغم محاولات الحكومة لتحقيق مزيد من الشفافية في هذه السوق.  البيان

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die

متابعة بتجــرد: وصلت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die  إلى 300 مليون و577 ألف دولار منذ طرحه يوم 7 يونيو الجارى، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى.

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 157 مليونًا و750 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و142 مليونًا و827 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

وذلك بعد تحقيق أحدث أفلام النجم العالمى ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die نجاحًا كبيرًا فى شباك التذاكر فى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، بعد طرح العمل عالميا يوم 6 يونيو الجارى.

إلى جانب التقييمات الإيجابية بشكل عام، حيث حقق الفيلم 56 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، و104.6 مليون دولار على مستوى العالم، ومع ذلك، انتقد موقع NME الحبكات الفرعية للفيلم.

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

حقق فيلم Ride Or Die، الذى بلغت ميزانيته 100 مليون دولار، عطلة نهاية أسبوع ناجحة على مستوى العالم، حيث جمع 19.3 مليون دولار في أوروبا.

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حمام دخان وكحل بالثوم.. حفل استقبال طفل هندي اتولد في الحج
  • الكويت المركزي يخصص إصدار سندات بقيمة 792 مليون دولار أمريكي
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • معاش المتقاعدين في ألمانيا يشتري 136 كغ من اللحوم وفي تركيا 16 كغ فقط!
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. قائمة فوربس لمليارديرات العرب لعام 2024
  • خلال 6 أشهر.. العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار
  • ملياردير أمريكي يتبرع مجددا بـ 5.3 مليار دولار.. مجموع تبرعاته 57 مليارا
  • على رأسهم ناصف ساويرس.. «فوربس» تصدر تقريرا جديدا عن أثرياء العالم