وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي طلبا لطفلة مصرية من ذوي الهمم خلال مصافحتها وتقبيلها من رأسها في احتفالية "قادرون باختلاف".

إقرأ المزيد بالفيديو..الرئيس السيسي يبكي متأثرا بحديث طالب من ذوي الهمم

وقال الرئيس للطفلة: هطلب منك طلبين يا روضة.. الأول تسمحيلي أتشرف وأسلم عليكي، الطلب الثاني تعاهديني إن يوم القيامة تقولى لربنا هاتوا معانا".

وفي موقف آخر شعرت الفنانة الشابة رنا رئيس بالتوتر خلال تقديمها إحدى الفقرات باحتفالية "قادرون باختلاف"، أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث قدمت الاعتذار للرئيس الذي بادرها بتوجيه دعم كبير لها أمام الحضور.

وقالت الفنانة رنا رئيس "متأسفة يا سيادة الرئيس أنا اتوترت.. يا ريس حضرتك ليك هيبة"، ليبادرها الرئيس السيسي، قائلا: "لا ما تتوتريش ولا حاجة.. لا يا بابا لا.. مفيش حاجة ربنا يوفقك".

ووجه الرئيس السيسي حديثه للطفلة رقية محمود التي كانت ترافق الفنانة رنا رئيس، قائلا: "ازيك يا رقية.. كلامك جميل جدا يا رقية، مش تساعدي الفنانة".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

"اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

وجّه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبدالمنعم الجمل ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجنود  القوات المسلحة المصرية والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 51 لاانتصارات السادس من اكتوبر، وإلي أسر الشهداء وأرواحهم الطاهرة، تلك الذكري التي نستلهم منها روح العزيمة والتحدي، هي إشعار  يتكرر سنويا  لتذكير الجميع ببذل الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره .

وقال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن ذكري الانتصارات تأتي في توقيت تمر به المنطقة الإقليمية بظروف صعبة ، تحتاج فيها الشعوب الي استعادة روح القومية العربية التي شهدها اكتوبر 1973.

وأضاف أن حرب السادس من اكتوبر تركت في قلوب المصريين احساس العزة والكرامة ، واليقين بأن تلاحم الشعب والجيش كان سببا من أسباب النصر ،  ودعا جموع الشعب للاصطفاف خلف القيادة السياسية واستلهام روح اكتوبر من أجل عبور جديد  يضاف لما تحققه مصر من إنجازات وانتصارات في كل المجالات.

وأكد اتحاد عمال مصر، أن  استقرار الوطن وأمانه هو الغاية ، والدفاع عنه واجب وطني علي كل فرد ،   وعلي الجميع التلاحم والترابط  ونبذ الفرقة ومواجهة الشائعات المغرضة التي تستهدف هدم جسور الثقة ،  والوقوف بقوة  أمام من يحاولون إيقاف طريق التنمية والنهوض .

وقال الاتحاد:  كلنا جندي في موقعه يقف حائط صد أمام من تسول له نفسه زعزعة واستقرار هذا الوطن أو مجرد التفكير بالعبث بمقدراته واستقراره.

وأرسل اتحاد عمال مصر ببرقية تهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي جدد من خلالها العهد  بأن يظل عمال مصر داعمين للوطن ، يضعون نصب أعينهم العمل بكل جد واجتهاد  من أجل دعم  الاقتصاد الوطني وزيادة الإنتاج للنهوض  بمصر الغالية .

مقالات مشابهة

  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • في عيد ميلادها.. سر قرابة شمس البارودي بغادة عادل وفنانة شهيرة
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • أوائل الكليات العسكرية يوجهون رسالة للمصريين: اطمئنوا.. قادرون على حفظ الأمن القومي المصري
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال