أجرى الإعلامي هاني حتحوت، اختبارا في المعلومات الرياضية مع عبد الرحمن مصطفى أحد أبطال ذوي الهمم، خلال فعاليات النسخة الخامسة من احتفالية "قادرون باختلاف"، وأثبت البطل حبه لكرة القدم.

وقال عبد الرحمن أحد أبطال ذوي الهمم: "حلم والدي الله يرحمه إن حسام حسن كان يمسك المنتخب، لأن عنده روح وحماس وعارف يعني إيه منتخب مصر كلاعب ومدرب وإن شاء الله هياخد أمم أفريقيا".

وأضاف: "نفسي الزمالك يجيب صفقات أكتر وعايزين مهاجم زي عمرو زكي وعبد الحليم علي وجمال حمزة، وأنا مستني مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في السعودية وأنا زملكاوي"، ليقاطعه الرئيس السيسي موجهًا له سؤالًا: "تتوقع مين هيكسب في نهائي كأس مصر"، ليرد عبد الرحمن قائلا: "أنا زملكاوي والزمالك بصفقاته الجديدة هيكسب البطولة إن شاء الله".

ووجه عبد الرحمن طلبا للرئيس السيسي قائلا: "نفسي في عضوية في نادي الزمالك اللي بحبه"، ليقاطعه الرئيس السيسي، قائلًا: "العضورية كلها موجودة ورانا أهيه".

ولبى الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، طلب عبد الرحمن، قائلا: "بكرة الساعة 3 يجي يشرفنا في النادي وهيلاقي كارنيه العضوية الخاص بيه جاهز".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي هاني حتحوت ذوي الهمم احتفالية قادرون باختلاف حسام حسن الأهلى عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية حريصة على استغلال منطقة الساحل الشمالي بصورة مناسبة، وهو ما يتم تنفيذه في إطار رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن مصر قادرة خلال الفترة القادمة على جذب ضعف عدد السائحين.

وأضاف "مدبولي" في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر مجلس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، أن المخطط الاستراتيجي لمصر أن يكون الساحل الشمالي الواجهة التي تركز عليها الدولة لتعظيم قطاع السياحة وخلق عدد كبير من الغرف الفندقية والسياحية في هذه المنطقة التي من شأنها أن تضاعف عدد السياح في مصر.

وتابع: أن هذه المنطقة بظروفها للمناخية ستكون واحدة من أهم النقاط التي من الممكن أن نوطن فيها زيادة سكانية مستقبلية لمصر الفترة المقبلة، وذلك من أجل تشجيع الشباب للسكن في هذه المنطقة.

وأردف، رئيس مجلس الوزراء، أنه من أجل تحقيق ذلك لابد أن يكون هناك فرص عمل كافية ولذلك قلنا أنه لابد من وجود مجموعة كبيرة ومتكاملة من مشروعات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • بالفيديو.. رئيس منتزه "إيفا": نعتمد على توفير الطابع الريفي القديم
  • بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين
  • الأحزاب والسياسيون يهنئون الحكومة.. قادرون على بناء الجمهورية الجديدة
  • بالفيديو.. وزير السياحة: الحفاظ على آثارنا من أهم أهدافنا في الفترة المقبلة
  • بالفيديو.. ننشر أسماء المحافظين الجدد
  • بالفيديو.. ننشر أسماء التشكيل الوزاري الجديد قبل حلف اليمين
  • بالفيديو.. أسماء نواب الوزراء الجدد
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة