شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كيف سيكون تشكيل النصر السعودي حال التعاقد مع ساديو ماني؟، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لاتمام التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني من قبل فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف سيكون تشكيل النصر السعودي حال التعاقد مع ساديو ماني؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف سيكون تشكيل النصر السعودي حال التعاقد مع ساديو...
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لاتمام التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني من قبل فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الكروى الجديد. تشكيل النصر السعودي حال التعاقد مع ساديو ماني وفي حالة تعاقد النصر السعودي مع ساديو ماني سوف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يعلن نجاح إصدار سندات بـ40 مليون ريال عُماني

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي عن نجاح إصدار السندات الثانوية الدائمة الإضافية من الفئة الأولى لرأس المال بقيمة إجمالية تبلغ 40 مليون ريال عُماني من خلال الاكتتاب الخاص؛ حيث بلغ حجم الإصدار الأساسي 20 مليون ريال عُماني، مع خيار الإضافة بمقدار 20 مليون ريال عُماني.

ويهدف إصدار السندات الى تعزيز كفاية رأس المال الإجمالي للبنك. وبدأت فترة الاكتتاب بتاريخ 13 يونيو 2024 وانتهت في 25 يونيو 2024. وتلقى الإصدار اقبالًا واسعًا من المستثمرين؛ حيث جرت تغطية حجم الإصدار الأساسي بأكثر من مرتين؛ الأمر الذي أدى الى مُمارسة خيار الإضافة بالكامل.

وقام البنك بممارسة خيار الشراء الأول في يونيو من هذا العام على السندات التي تم اصدارها من البنك في في يونيو من عام 2019 بقيمة 20 مليون ريال عُماني. ولاقى الاكتتاب إقبالًا واسعًا من قبل المستثمرين، من ضمنهم المؤسسات التجارية والهيئات الحكومية والصناديق الإستثمارية والأفراد من أصحاب الثروات و المستثمرين الأجانب. بالإضافة إلى العدد الكبير من المستثمرين الجدد. كما شارك في الاكتتاب العديد من المستثمرين الذين سبق لهم الاكتتاب في السندات الإضافية من الفئة الأولى التي تم إصدارها في عام 2019.

وقال سعيد الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: "لقد حقق البنك الأهلي إنجازًا جديدًا مع نجاح إصدار السندات الثانوية الدائمة الإضافية من الفئة الأولى لرأس المال. كما إن الطلب المتزايد للسندات يشهد على مرونة نهج أعمالنا وفعالية مبادراتنا الإستراتيجية، وأود أن أعرب عن امتناننا على الدعم المستمر من المستثمرين الحاليين ويسعدني كذلك الترحيب بالمستثمرين الجدد. كما نشكر البنك المركزي العُماني وهيئة الخدمات المالية وبورصة مسقط وشركة مسقط للمقاصة والإيداع على توجيهاتهم ودعمهم الدائم لإتمام هذا الإصدار بنجاح".

وأضاف الحاتمي: "لعب إصدار السندات من الفئة الأولى دورًا محوريًا في تعزيز كفاية رأس المال؛ مما عزز من مكانة البنك الأهلي في القطاع المصرفي، وزاد من ثقة أصحاب المصلحة، وبدوره ساهم في تعزيز رأس المال وقدرة البنك على مواصلة خطته الاستراتيجة المتنامية والاستمرار في تقديم حلول مالية تنافسية ومبتكرة. يشير الإقبال الواسع الذي شهده الاكتتاب إلى الثقة الكبيرة التي يوليها السوق المحلي في رؤية البنك الأهلي الإستراتيجية، ويؤكد على مكانته كمؤسسة مالية رائدة في السلطنة، ويشيد إلى كوننا شركاء في التميز مع كافة أصحاب المصلحة".

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يعلن نجاح إصدار سندات بـ40 مليون ريال عُماني
  • أنا عُماني
  • سلاح الجو ينظّم لقاء تعريفيا لذوي الإعاقة السمعية
  • إنجاز طبي عُماني عالمي في المستشفى السلطاني
  • الاتفاق يتمسك بعقد ماني ويحتفظ بخدماته
  • 15 مليون ريال أذون خزانة
  • البنك الوطني العُماني يطلق "أنفق واربح" لحاملي "بديل"
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • عُمان تحرضُ فضول الكوريين!
  • مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا بنسبة 0.6 نقطة