افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، معرض "أهلًا رمضان" الذي تنظمه غرفة الجيزة التجارية بمركز البدرشين، وسجل المعرض مع الساعات الأولى لافتتاحه إقبالًا كبيرًا من الأهالي في ظل خصومات على المعروضات تتراوح ما بين 20 و25%.

التموين: مشاركة واسعة من المنتجين بمعارض أهلا رمضان بتخفيضات 25% السكرتير العام للبحيرة يفتتح معرضين لـ "أهلا رمضان" بحوش عيسى

وقال وائل ناصر، نائب رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن المعرض المُقام بجوار مقر فرع الغرفة التجارية بالبدرشين على مساحة 500 متر مربع يأتي ضمن 3 معارض رئيسية تقيمها الغرفة استعدادًا لشهر رمضان المبارك أولها بمنطقة العمرانية والثاني بإمبابة بخلاف المعرض الثالث بمركز البدرشين.

أوضح "ناصر"، أن المعرض يضم عارضين بمجالات السلع الغذائية وتحديدًا الأساسية منها كالسكر والأرز والزيوت واللحوم البلدية والياميش والتوابل يمثلون الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص، كاشفًا عن توافر كميات كبيرة من سلعة السكر تُباع للجمهور بسعر 27 جنبهًا للكيلو.

وفي سياق متصل، توقع "نائب رئيس الغرفة التجارية"، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح معرض "أهلًا رمضان" بالبدرشين، أن تواصل أسعار أغلب السلع تراجعها بالأسواق في ظل الإنهيار الحادث في سعر الدولار بالسوق الموازي والذي جاء كنتيجة طبيعية لصفقة رأس الحكمة التي أعادت ثقة الجميع في صلابة الاقتصاد المصري.

وكشف "ناصر"، أن معارض "أهلًا رمضان" التي تنظمها غرفة الجيزة التجارية بالتنسيق مع وزارة التموين والتحارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية ستواصل فتح أبوابها طيلة الأسابيع المقبلة وحتى نهاية شهر رمضان المبارك تيسيرًا على المواطنين في إطار الدور المجتمعي للغرف التجارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهل ا رمضان البدرشين غرفة الجيزة التجارية ا رمضان

إقرأ أيضاً:

"اقتصادية الدولة" تستعرض مرئيات "الغرفة" حول "ضريبة الدخل على الأفراد"

 

مسقط- الرؤية

عقدت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الدولة، اجتماعًا، أمس، برئاسة المكرم الدكتور ظافر بن عوض الشنفري رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة؛ حيث استضافت اللجنة سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان وعدد من المسؤولين، في إطار دراسة اللجنة لمشروع قانون "ضريبة الدخل على الأفراد".

واطلعت اللجنة- خلال الاجتماع- على مرئيات غرفة تجارة وصناعة عمان حول تطبيق ضريبة الدخل على الأفراد، وواقع القطاع الخاص، ومدى ملاءمة بيئة الأعمال لتطبيق القانون، بالإضافة إلى مناقشة التحديات المحتملة على مستقبل الاستثمار، وأداء القطاع الخاص عند تطبيق الضريبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض “ويتيكس” بدورته الـ26
  • "اقتصادية الدولة" تستعرض مرئيات "الغرفة" حول "ضريبة الدخل على الأفراد"
  • بالتعاون مع اليونسكو… المتحف المصري بالتحرير يفتتح معرضًا للتراث المصري غير المادي
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» 2024 اليوم
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية