احتفل طلبة كلية ألبرت أينشتاين للطب في مدينة نيويورك، بإعلان الجامعة استمرارهم بالدراسة بدون الحاجة إلى دفع الرسوم الدراسية.

اعلان

تبرعت الدكتورة روث غوتسمان، وهي أستاذة سابقة في الجامعة ورئيسة مجلس أمناء أينشتاين وأرملة أحد المستثمرين في وول ستريت بمبلغ مليار دولار أمريكي، وهذا البلغ يضمن التعليم المجاني للطلاب في منطقة برونكس إلى الأبد.

وقالت مؤسسة مونتيفيوري التي تضم كلية أنشتاين "يُحدث هذا التبرع ثورة جذرية في قدرتنا على مواصلة جذب الطلاب الملتزمين بمهمتنا، وليس فقط أولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليفها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيحرر طلابنا (من العبء المالي) مما يمكنهم من متابعة المشاريع التي قد تكون مكلفة."

"انعدام تعاطف تجاه المجازر".. خريجو جامعة في نيويورك يهددون بحجب التبرعات ما لم تتوقف عن دعم إسرائيل

فرحة عارمة انتابت الطلبة لحظة إعلان خبر التبرع، حيث قفز بعضهم من على الكراسي، بينا صفق الآخرون بحرارة ووقفوا احترامًا للسيدة المتبرعة.

وقالت المتبرعة غوتسمان في كلمة لها: "في كل عام، يدخل أكثر من 100 طالب إلى كلية ألبرت أينشتاين للطب سعيًا للحصول على شهادات في الطب والعلوم". وأضاف جوتسمان: "أنا ممتن جدًا لزوجي الراحل ساندي، لأنه ترك هذه الأموال في رعايتي، وأشعر بالسعادة لحصولي على شرف تقديم هذه الهدية لمثل هذه القضية النبيلة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نسبة البقاء على قيد الحياة لدى مرضى السرطان في بريطانيا أقل من دول غربية أخرى فما السبب؟ ارتفاع سعر عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى منذ عامين أم لطفلين ومن أصل إيراني... مهاجرة تفوز بملكة جمال ألمانيا وتشعل وسائل التواصل الاجتماعي تعليم الولايات المتحدة الأمريكية طب تبرع اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next غزة.. 145 يوما من الدمار والدماء والنزوح وربع سكان القطاع باتوا من المجاعة قاب قوسين أو أدنى يعرض الآن Next ارتفاع سعر عملة البيتكوين إلى أعلى مستوى منذ عامين يعرض الآن Next نسبة البقاء على قيد الحياة لدى مرضى السرطان في بريطانيا أقل من دول غربية أخرى فما السبب؟ يعرض الآن Next فيديو: بايدن يحسم الانتخابات التمهيدية في ميشيغان رغم اعتراضات الأمريكيين العرب يعرض الآن Next أسعار زيت الزيتون تقفز إلى أكثر من 50% في الأسواق الأوروبية خلال عام واحد اعلانالاكثر قراءة الخيال يصبح حقيقة.. سيارة "ألِف" الطائرة قريبًا في الأسواق بسعر 300 ألف دولار ديمقراطيون في ميشيغان ينوون عدم التصويت لبايدن بسبب دعمه غير المشروط لإسرائيل "فلسطين حرة".. وفاة طيار أمريكي أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعماً لغزة "لا تفطر بطعم الفصل العنصري".. هكذا تحاول تل أبيب التحايل على حملة مقاطعة التمور الإسرائيلية برمضان شاهد: سباحةٌ دونها مخاطر وأمواج عاتية.. 40 مهاجراً مغربياً يصلون شواطئ سبتة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني محكمة روسيا إسرائيل حركة حماس فلاديمير بوتين إيطاليا قطاع غزة أوكرانيا غزة حلف شمال الأطلسي- الناتو فولوديمير زيلينسكي Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني محكمة روسيا إسرائيل حركة حماس فلاديمير بوتين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تعليم الولايات المتحدة الأمريكية طب تبرع الصراع الإسرائيلي الفلسطيني محكمة روسيا إسرائيل حركة حماس فلاديمير بوتين إيطاليا قطاع غزة أوكرانيا غزة حلف شمال الأطلسي الناتو فولوديمير زيلينسكي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني محكمة روسيا إسرائيل حركة حماس فلاديمير بوتين یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 237، على مقترح كلية الطب البيطرى بتنظيم عدد من القوافل البيطرية العلاجية والزيارات الميدانية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعى 2024/2025، جاء ذلك بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
وأكد رئيس الجامعة  أهمية تنظيم هذه القوافل والزيارات الميدانية لتقديم الخدمات البيطرية للحيوانات بالمراكز والقرى ، كما تساهم في تدريب الطلاب عملياً واكسابهم الخبرة الميدانية قبل التخرج.
وأوضح رئيس الجامعةأنه سيتم تنظيم قافلتين في الفترة من اكتوبر - نوفمبر  بمحافظة الفيوم ، وقافلتين داخل محافظة بني سويف في نفس الفترة. كذلك ستتضمن هذه الجولات زيارة إلى مجمع الإنتاج الحيواني بيوسف الصديق في شهر أكتوبر، وزيارة أخرى إلى المستشفى البيطري العسكري في نوفمبر. وسيشارك الطلاب كذلك في الملتقى التوظيفي الذي سيقام في نوفمبر أيضا.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس تحتفل باليوم البيئي
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • قضية ابعاد الدفعة 26 من كلية الطب من دولة رواندا
  • حكم توجيه زكاة المال لسداد مصروفات الطلاب الدراسية
  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • تسجيل كلية الطب بجامعة أسيوط الأهلية على موقع الاتحاد العالمي للتعليم الطبي
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب